عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبو الجماهير.. أكبر مشجع لغزل المحلة بعد تسلق السور: النادي بيجري بدمي|فيديو

أمشير أكبر مشجع لغزل
أمشير أكبر مشجع لغزل المحلة

دفعه عشقه لنادي غزل المحلة الذي يشجعه منذ الصغر على أن يخاطر بحياته، حيث أقدم محمد أمشير 83 سنة على تسلق سور نادي شبين من أجل حضور مباراة غزل المحلة ضد شبين لـ تنتشر صورته بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تسلق السور.

تحيا مصر

أكبر مشجع لغزل المحلة يكشف سبب تسلقه لـ سور النادي

وكشف عم أمشير لموقع "تحيا مصر"، أنه سافر مع جماهير غزل المحلة إلى شبين الكوم من أجل حضور أول مباراة للنادي في الدوري ضد شبين، وعقب وصول الرحلة المنظمة من قبل بعض رجال الأعمال، لم يتمكنوا من الدخول من خلال البوابة وقد أخبرهم الأمن أنه لن يدخل أي من جماهير نادي المحلة غزل المحلة إلى نادي شبين لحضور المباراة.

وأوضح أن منع الأمن لهم من الدخول كان بمثابة كثرة خاطر لجماهير النادي بعد السفر والتخطيط لحضور المباراة، وهنا قرر المشجعين من شباب غزل المحلة حضور المباراة بأي ثمن والدخول من خلال سور النادي وبالفعل أخذ الشباب بالتسلق إلى الصور عن طريق أعمدة الإنارة التي كانت بـ محاذاة السور، وكان من داخل السور شباب يساعدونهم في النزول.

" src="">

عم أمشير: أنا أبو المشجعين

وأضاف أنه بعد دخول الشباب إلى النادي وهو يشاهد ما يفعلونه ظل وحيدا في الشارع، قبل أن يعود مجموعة من الشباب إلى الشارع مرة أخرى ويحملونه من أجل تسلق السور إلى أن صعد أعلى السور واستقبله بقية الشباب من داخل السور وساعدوه في النزول ومشاركتهم في مشاهدة المباراة باعتباره أبو المشجعين للنادي حيث كان أكبر المشجعين سنا بينهم.

عم أمشير: غزل المحلة بيجري في دمي

وأشار عم أمشير أنه لا يترك مباراة لـ نادي غزل المحلة إلا حضرها وكان وسط مشجعي جماهير غزل المحلة الذي يجري في دمه منذ صغره وقبل أن تدخل الدوري العام منذ أن كانت تلعب عن طريق الشركات وعاصر جيل من العظماء، مؤكدا أنها بالرغم من أن تسلقه السور كان خطرا على حياته إلا أن تفكيره كان في المباراة ويتمنى أن يفوز فريق غزل المحلة، وعندما رأى صورة منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي شعر بالكثير من السعادة.

تابع موقع تحيا مصر علي