عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إصابات خط الدفاع تضع ريال مدريد في ورطة قبل مواجهة جيرونا

تحيا مصر

يواجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد شبح الإصابات، قبل خوض تحديًا كبيرًا خلال الأسابيع المقبلة، في بطولة الدوري الإسباني أمام جيرونا، وفي بطولة دوري أبطال أوروبا ضد نابولي

ويحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره جيرونا "الحصان الأسود" للبطولة حتى الآن، يوم السبت المقبل، في ظل تصدر الفريق الأحمر لجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة، بينما يأتي المارينجي وصيفًا برصيد 18 نقطة.

إصابات ريال مدريد

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن وقوع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد في ورطة كبيرة، قبل خوض المباراة المرتقبة أمام جيرونا السبت المقبل، وذلك بعد إصابة ثنائي الدفاع النمساوي ديفيد الآبا، والألماني روديجير.

وأشارت الصحيفة، بعد مباراة النادي الملكي أمام لاس بالماس الماضية، تعرض اللاعب النمساوي ديفيد الآبا قلب دفاع ريال مدريد إلى الإصابة في العضلة الضامة، والتي على إثرها سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع قادمة.

وأكملت "ماركا"، أن الألماني دوديجير مدافع الفريق تعرض لإصابة قوية في الساق اليمنى، لكن ريال مدريد لم يكشف عن مدي إصابته وفترة غيابه عن المشاركة في الفترة المقبلة، حيث تعتبر هذه الإصابة الأولى للاعب منذ قدومه من تشيلسي إلى المارينجي.

وأضافت، أن داني كارفخال قائد الفريق قد تعافى من الإصابة التي لحقت به خلال مباراة ريال مديد ويونيون برلين الألماني في دوري أبطال أوروبا، لكن أنشيلوتي قرر عدم مشاركته لعدم تفاقم الإصابة والحفاظ عليه.

 ولكن لم يتبقى للإيطالي كارلو أنشيلوتي سوى اللاعب ناتشو فيرنانديز، ومن الممكن أن يستعين المدير الفني بأحد لاعبي فريق الشباب.

ريال مدريد ضد لاس بالماس

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، فوزًا هامًا على فريق لاس بالماس، بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024.

سجل إبراهيم دياز الهدف الأول لفريق ريال مدريد أمام لاس بالماس قبل نهاية الشوط الأول من المباراة، بعد كرة عرضية أرضية لصالح ريال مدريد عن طريق فاسكيز لتصل إلى براهيم دياز ليسدد كرة رائعة سكنت الشباك.

وأضاف خوسيلو ماتو الهدف الثاني لفريق ريال مدريد أمام لاس بالماس في الدقيقة 55 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد عن رطيق رودريجو ليسدد خوسيلو رأسية رائعة سكنت الشباك.

تابع موقع تحيا مصر علي