عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وسان جورج في دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسانت جورج الإثيوبي مساء اليوم بمقر النادي بالجزيرة، بحضور مندوبي الناديين ومسئولي الاتحاد الإفريقي.

تفاصيل الاجتماع الفني بين الأهلي وسان جورج 

وحضر ممثلًا عن النادي كل من سمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز ورأفت إبراهيم ومحمد أسامه إداريو الفريق، وذلك للاتفاق على كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق سانت جورج الطاقم الأصفر والحارس الطاقم الفسفوري.

وناقش الحضور كافة الضوابط الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة، ويلتقي الأهلي مع سانت جورج مساء غد الجمعة على استاد القاهرة في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز على سانت جورج بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة مساء الأحد الماضي.

الأهلي مع برشلونة والنور السعودي بكأس العالم

تواجد الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، بالمجموعة الأولى، في بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» التي تقام في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة المقبلة.

وأجريت اليوم مراسم قرعة البطولة، وأسفرت عن تواجد الأهلي بالمجموعة الأولى إلى جانب فرق برشلونة الإسباني والنور السعودي.

وضمت المجموعة الثانية فرق فوكس برلين الألماني والكويت الكويتي، وسان فرناندو الأرجنتيني، وضمت المجموعة الثالثة فرق ماجديبورج الألماني، وجامعة كوينزلاند الأسترالية، الخليج السعودي، فيما ضمت المجموعة الرابعة فرق كيلسي البولندي، وسان فرانسسكو الأمريكي، والنجمة البحريني.

وتقام منافسات البطولة في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 7 إلى 12 نوفمبر من العام الجاري.

المتحدة للرياضة تكرم النادي الأهلي الأكثر تتويجا بالسوبر المصري

شهد حفل الإعلان عن رعاية بطولة كأس السوبر المصري الذي سيقام بدولة الإمارات الشقيقة ، على حصول النادي الأهلي على جائزة الفريق الأكثر تتويجاً ببطولة السوبر المصري برصيد 13 بطولة.

وتسلم العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جائزة الفريق الأكثر تتويجا بالسوبر المصري ، من قبل الشركة المتحدة للرياضة برئاسة محمد يحيى لطفى و سيف الوزيري رئيس شركة برزنتيشن و جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة و خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، كما فاز النادي الأهلي بجائزة الفريق الأكثر مشاركة في السوبر المصري أيضا.

تابع موقع تحيا مصر علي