عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عقب توقيعه نموذج تزكية ترشيح الرئيس السيسى للانتخابات..الفولي: الرئيس السيسي حقق طفرة غير مسبوقة في مختلف المجالات

النائب حماده الفولي
النائب حماده الفولي

قال النائب حماده زهيرالفولي، عضو مجلس النواب، أنه قام بتزكية الرئيس عبدالفتاح السيسي وذلك لاستكمال مسيرة العطاء والبذل نحو الجمهورية الجديدة.

الفولي: الرئيس عبدالفتاح السيسي حقق طفرة غير مسبوقة

وأكد الفولي في تصريحات خاصة له لموقع تحيا مصر: الرئيس عبدالفتاح السيسي حقق طفرة غير مسبوقة وإنجازات ضخمة خلال الفترة الماضية فى مختلف المجالات بجميع محافظات الجمهورية ، مما يتطلب منا دعمه لفترة رئاسية جديدة من أجل استكمال تلك الإنجازات والنهوض بالدولة فى ظل التحديات الاقتصادية التى تواجه دول العالم جميعا.

برلماني السيسي يقف دائما بجانب المواطن المصري البسيط

وأضاف عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لتحيا مصر،على هامش تزكيته للرئيس عبد الفتاح السيسى لانتخابات الرئاسة مؤكدا على  أن السيسي دائمًا ينحاز لمحدودي الدخل، مشيدًا بجهود مبادرة حياة كريمة، والتي شملت كل القرى من أجل توفير المياه النقية والكهرباء والصرف الصحي بكل القرى المصرية.

الصعيد يشهد على نقلة حضارية كبيرة بعد معاناة من التهميش 

وأشار: الى أن الصعيد شهد على نقلة حضارية كبيرة بعد ان كان مهمشًا على مدار عقود طويلة، ولقد رأينا جميعا الزيارة الأخيره التي قام بها الرئيس الرئيس عبدالفتاح السيسي لمحافظة بني سويف، وافتتاحه للعديد من المشروعات القومية والتنموية وإطلاقة لمبادرة رئاسية حياة كريمة.

ولفت بالقول الى أن الإنتخابات الرئاسية أحدثت حالة من الرواج والحراك السياسي في مصر، مؤكدًا على أن الشعب المصري شعب واعي للغاية.

تابع موقع تحيا مصر علي