عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تكربمها.. مي عمر توجه الشكر لمهرجان الفضائيات العربية

مي عمر
مي عمر

كُرمت الفنانة مي عمر مساء أمس الأربعاء من مهرجان الفضائيات العربية عن دورها في مسلسل علاقة مشروعة مع النجم ياسر جلال، والتي خاضت به الماراثون الرمضاني وكان دور جديد عليها لم تقدمه من قبل وأشاد به الجمهور وتصدر المسلسل التريند في شهر رمضان.

تحيا مصر يرصد لكم تكريم مي عمر كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل علاقة مشروعة من مهرجان الفضائيات العربية

مي عمر توجه الشكر لمهرجان الفضائيات العربية بعد تكريمها

نشرت الفنانة مي عمر عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك صورة جديدة لها من حفل تكريمهاوقالت: "شكرًا مهرجان الفضائيات العربية جائزة الأبداع والتميز عن دوري في مسلسل علاقة مشروعة، وشكرًا لكل الناس اللي صوت لي وللفانز اللي دايمًا في ضهري وبيكونوا دايمًا سبب نجاحي".

مسلسل علاقة مشروعة

ومن جانبه، شاركت مي عمر في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل علاقة مشروعة مع النجم ياسر جلال وشاركهما البطولة كل من داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال، محمود فارس، كريم محجوب، جودي مسعود، كريم عزيز، عمر رزيق، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، ردشان  مجدي، من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

وقد حقق المسلسل أعلى نسب مشاهدة خلال شهر رمضان، وتصدر التريند على جميع السوشيال ميديا، وقد شكلا مي وياسر ثنائي لفت جميع الأنظار إليه بوجد التناغم والانسجام بينهما في كل المشاهد التي جمعت بينهما خلال المسلسل.

ويعد مسلسل علاقة مشروعة ثاني تعاون بين الثنائي مي عمر وياسر جلال، بعد أن تعاونا معًا من خلال مسلسل الفتوة الذي عرض في رمضان 2020

مسلسل الفتوة

وعلى صعيد آخر، عرض مسلسل الفتوة ضمن مسلسلات السباق الرمضاني عام 2020 وقد حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرض محققًا أعلى نسب مشاهدة على السوشيال ميديا، وشارك في البطولة بجانب مي عمر وياسر جلال كل من أحمد صلاح حسني، نجلاء بدر، رياض الخولي، أحمد خليل، هنادي مهنى، أحمد خالد صالح، ليلى أحمد زاهر، مها نصار، إنعام سالوسة، عايدة رياض وهو من سيناريو وحوار هاني سرحان ومن إخراج حسين المنباوي ومن إنتاج سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي