عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة جيهان البيومي تزكي الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة النجاح

النائبة جيهان البيومي
النائبة جيهان البيومي

قالت النائبة جيهان البيومي،عضو مجلس النواب، نائبة حزب الحرية المصري وأمينة المرأه المركزية بالحزب، أنها قامت بعمل التزكية الخاصة بها بدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي قي فترة الإنتخابات الرئاسية القامة استكمالًا لمسيرة النجاح والجهد نحو بناء الجمهورية الجديدة. 

البيومي: ما يحدث داخل اللجان هو مظاهرة حب للرئيس عبد الفتاح السيسي من قبل النواب

وأوضحت عضو مجلس النواب ان ما حدث داخل الشهر العقارى وداخل مجلس النواب كان بمثابة مظاهره حب للرئيس عبد الفتاح السيسي من قبل النواب والمواطنين ، وهذا هو المشهد الواقعي للحياه في مصر.

وأشارت البيومي في تصريحات خاصة لها لموقع تحيا مصر أن شعار حزب الحرية المصري جاء لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال المسيرة والمسار مضيفة بأن المسيره بدأت منذ ان تولي الرئيس السيسي لمقاليد الحكم، والمسار المتوقع عند توليه منصب رئيس الجمهورية في الفترة المقبلة.

ولفتت بالقول أنها وبصفتها نائبة حزب الحرية المصري وأمينة المرأه المركزية بالحزب، أدعوا كل عظيمات مصر ان تشارك باستكمال المسيره والمسار  للحفاظ علي مصرنا الغالية.

لليوم الثالث ....مجلس النواب يواصل استقبال الاعضاء للتوقيع على نماذج تزكية المترشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤

توافد  أعضاء مجلس النواب صباح اليوم الخميس ٢٨  سبتمبر 2023 على البهو الفرعوني بالمجلس ، للتوقيع على نماذج تزكية المترشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤.

وقد  أتاحت  الأمانة العامة لمجلس النواب نماذج تزكية أعضاء مجلس النواب للمترشحين لانتخابات رئاسة الجمهورية ٢٠٢٤، والمُعدة من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات، تفعيلاً لنص المادة "١٤٢" من الدستور التي تقضي بأن يُشترط لقبول الترشح لرئاسة الجمهورية أن يُزكي المترشح (٢٠) عضواً من أعضاء مجلس النواب، والمادة (١٠٨) من اللائحة الداخلية للمجلس التي تنظم إجراءات ذلك

تابع موقع تحيا مصر علي