عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إسلام صادق: الأهلي يفاوض بديل علي معلول للتعاقد معه في يناير

علي معلول
علي معلول

أكد الإعلامي إسلام صادق أن إدارة الاسكوتنيج بالنادي الأهلي برئاسة هاني رمزي رشحت الظهير الأيسر لفريق إنبي محمد حمدي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير ليكون بديلاً مع علي معلول.

الأهلي يفاوض بديل علي معلول 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يري كولر المدير الفني لفريق الأهلي أن كريم الدبيس ليس البديل الجيد للتونسي الدولي علي معلول لعدم قدرة الصاعد كريم الدبيس على شغل مركز الظهير الأيسر في الوقت الحالي".

وأضاف:"وجاء ترشيح محمد حمدي للانضمام إلى الأهلي خاصة أنه يملك خبرات الدوري المصري ويلعب للمنتخب الأولمبي بجانب انضمامه مؤخراً لمنتخب مصر".

وتابع:"يرى الأهلي أن التعاقد مع محمد حمدي حلول كبيرة أمام الجهاز الفني خاصة أنه سيتم قيده في فريق الشباب بجانب قدرته على اللعب في اكثر من مركز سواء الظهير الأيسر أو الجناح أو في وسط الملعب".

تفاصيل الاجتماع الفني بين الأهلي وسان جورج 

عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وسانت جورج الإثيوبي مساء اليوم بمقر النادي بالجزيرة، بحضور مندوبي الناديين ومسئولي الاتحاد الإفريقي.

وحضر ممثلًا عن النادي كل من سمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز ورأفت إبراهيم ومحمد أسامه إداريو الفريق، وذلك للاتفاق على كافة الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة.

وأسفر الاجتماع عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب الحمراء، على أن يرتدي حارس المرمى الطاقم الأزرق، فيما يرتدي فريق سانت جورج الطاقم الأصفر والحارس الطاقم الفسفوري.

وناقش الحضور كافة الضوابط الخاصة بالمباراة وموعد وصول الفريقين إلى استاد القاهرة، ويلتقي الأهلي مع سانت جورج مساء غد الجمعة على استاد القاهرة في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز على سانت جورج بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة مساء الأحد الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي