عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن| مي كساب تستعد لطرح حضن أبويا.. هاني شاكر يطرح بلاد البخت.. ذكرى وفاة أحمد رمزي.. وفاة نجاح سلام

مي كساب
مي كساب

شهد اليوم 28 سبتمبر العديد من الأحداث المهمة في الوسط الفني من طرح أعمال جديدة ومن وفاة، ويرصد لكم تحيا مصر أبرز تلك الأحداث.

مي كساب تستعد لطرح حضن أبويا

أعلنت الفنانة مي كساب عن موعد طرح أول أغاني ألبومها الجديد والتي تحمل اسم حضن أبويا من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء الإمارات والذي يقدمه الإعلامي عبدالعزيز أحمد، وقالت: "المفروض بكرا أغنية حضن أبويا تنزل بس عشان مولد النبوي وحدادًا على الضحايا في العراق أجلنا للأسبوع الجاي، كنت المفروض أنزل الألبوم في الصيف بس طبعًا الظروف اللي أنا مريت بها خلتني مقدرتش أنزله وهتنزل الأسبوع الجاي".

وتابعت مي كساب قائلة: " بدأنا نعمل خطة تانية للألبوم، لأن المفروض كان نزل في الصيف وبالتالي الأغاني الإيقاعية هتنزل الأول وبعد كده نقفل بالدراما عشان الشتاء، ولكن دلوقتي هنقلب الألبوم يعني هنبدأ بالأغاني الدرامية لحد ما يرجع الصيف أن شاء الله نكون وصلنا للأغاني الإيقاعية"، وأعلنت عن احتمالية عمل جزء خامس من اللعبة ولكن حاليًا في مرحلة الإتفاقيات.

هاني شاكر يطرح بلاد البخت

طرح المطرب هاني شاكر نقيب الموسقيين سابقًا أجدد أغانيه والتي تحمل اسم بلاد البخت منذ قليل وقد حققت أكثر من 4 آلاف مشاهدة عبر قناته الرسمية، وهي من كلمات وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين.

وتقول كلماتها: "قليل البخت لو سافر بلاد البخت هيرجع منها شايل نحس برضو في يخت ده إيده على الدهب تتحط يبقى تراب يخبّط ع الحظوظ تقفل في وشه الباب في ناس حظوظ في السما .. وناس حظوظهم تحت قليل البخت لو يطلع له ١٠٠ مارد فانوس الحظ من إيده يقوم مكسور يقول الحظ بكرا و كل شيء وارد يشوف أحلامه قطعت فجأة مياه".

الذكرى الـ 11 على رحيل الولد الشقي أحمد رمزي

تحل اليوم الذكرى الـ 11 على رحيل الفنان أحمد رمزي ولقبه الولد الشقي ومن أشهر "جانات" السينما المصرية، حيث توفي في 28 سبتمبر 2012 نتيجة أزمة قلبية، حيث سقط وهو يتوضأ لصلاة العصر وكان بمفرده في المنزل بالساحل الشمالي.

وفاة نجمة يا أغلى اسم نجاح سلام عن عمر يناهز الـ 92

توفيا اليوم المطربة نجاح سلام صاحبة أغنية يا أغلى اسم عن عمر يناهز ىالـ 92 عامًا بعد صراع مع المرض، حيث أعلنت ابنتها خبر الوفاة عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيس بوك وقالت: "وانتهي المشوار يا عروبة.. ماما في رحاب الله"، ومن المقرر تشييع الجثمان غدًا بمسجد الخاشقجي في بيروت.

تابع موقع تحيا مصر علي