عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نيللي كريم: روحت لدكتور نفسي قبل كدا.. وبتكسر كتير وكسرتي وحشة

نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم عن ذهابها إلى طبيب نفسي من قبل، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات نيللي كريم في أسرار النجوم

وقالت نيللي كريم: روحت قبل كدا لدكتور نفسي وكنت في أمريكا، ولكن الدكتور تروحله بمشكلة ما وتتكلم معاه عشان يلاقيلك حل، ولكن الحقيقة الفضفضة مع الأصحاب أفضل.

نيللي كريم ومسلسل عملة نادرة

وفي الحلقة ذاتها، تحدثت نيللي كريم عن الأسباب التي جعلت مسلسل عملة نادرة يحقق النجاح المتوقع منه، فقالت: فكرة إنك تدخل مسلسل وحلقاته متكونش كاملة كلها بيخليكي تواجهي مشكلة أكيد، عامل الوقت مهم جدا، لما السيناريو يكون كامل متكامل فيتاح للمخرج والكاتب التدخل مع بعض لتعديل بعض الأمور، ما يحدث يضر المنظومة كلها.

نيللي كريم: بتكسر وكسرتي وحشة.. وحسن النية مش بيمشي مع ناس كتير

ومن جانب أخر، أكدت نيللي كريم على أنها تحاول أن تكون شخصية ضد الكسر، فقالت: بحاول أكون شخصية ضد الكسر ولكن طبعا بتكسر كثير جدا وكسرتي وحشة وبسببها بخسر ناس كتيرة أوي، وتعلمت كتير جدا وحسن النية مش بتمشي مع ناس كتيرة، الوقت والزمن علمني إن فيه حاجات لازم يتكتب فيها عقود لم يعد فيه التزام بالكلمة لم تعد كافية في هذا الزمن لازم الكلمة تتوثق، رغم أني أنا شخصية كلمتي واحدة.

تفاصيل مسلسل عملة نادرة

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.

وتدور قصة مسلسل عمل نادرة حول صراع نيللي كريم مع عائلة زوجها بعد وفاته وترفض الاستسلام لحرمانها من الميراث، وتخوض حربًا من أجل الحصول على حقوقها، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه على شاشة قنوات سي بي سي، ومنصة شاهد الإلكترونية وأيضا منصة واتش ات الرقمية.

تابع موقع تحيا مصر علي