عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نانسي عجرم: سحر القاهرة لا يفشل أبدًا في أسر قلبي

نانسي عجرم
نانسي عجرم

ظهرت الفنانة نانسي عجرم بـ إطلالة جذبت الأنظار إليها في القاهرة، واعتدت في إطالتها على فستان أبيض قصير وميكاب هادئ وشاركتها مع متابعيها، وعبرت عن حبها للقاهرة.

تحيا مصر يرصد لكم آخر إطلالة نانسي عجرم في القاهرة  

نانسي عجرم عن القاهرة: سحرها لا يفشل في أسر قلبي

شاركت الفنانة نانسي متابعيها بأحدث ظهور لها في القاهرة، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي لموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام صور جديدة وفيوهات لها وهي ترقص، وعلقت عليها: "سحر القاهرة لا يفشل أبدًا في أسر قلبي".

منشور نانسي عجرم 

آخر أعمال نانسي عجرم الغنائية

وعلى صعيد آخر، طرحت نانسي عجرم مؤخرًا أجدد أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم تيجي ننبسط وقدمتها في شكل الفيديو كليب، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، إخراج ليلى كنعان.

وقد حققت الأغنية أعلى نسب مشاهدة، فور طرحها عب قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب والمنصات الموسيقية، ووصلت نسبة المشاهدة بعد طرحها بقليل مليونا و2447 مشاهدة، وقد احتفلت بذلك النجاح، وعلقت عبر حسابها الشخصي بالإنستجرام وقالت: "تيجي ننبسط هي أغنية خفيفة وكلماتها وموسيقاها بسيطة وممتعة".

ومن جانبه، قدمت نانسي عجرم  الأغنية الدعائية لفيلم شوجر دادي، من خلال أغنية آخر إصدار زهي، وخلال 5 أيام من طرحها حققت أكثر من 2 مليون مشاهدة، من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع عمرو الخضري ومن إخراج محمود كريم.

فيلم شوجر دادي

تدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي، عن أب يمر بأزمة منتصف العمر الذي يتعرف على راقصة وتنشأ بينهما علاقة سرية وتعلم الزوجة والأبناء، فيقرر الأب أن يتزوج من الراقصة ولكن الزوجة ترفض، ويعد شوجر دادي هو التجربة الأولي للراقصة جوهرة كممثلة، كما شهد الفيلم عودة الفنان تامر هجرس للسينما بعد غياب دام لمدة 5 سنوات. 

من بطولة ليلى علوي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مي الغيطي، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب، جوهرة، تامر هجرس، ضيوف الشرف هشام عباس، مروان يونس وسارة الدرزاوي.

تابع موقع تحيا مصر علي