عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ادعوله بالشفاء.. نقل عنبة للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

عنبة
عنبة

تعرض مطرب المهرجانات عنبة لوعكة صحية نقل نتيجتها إلى إحدى المستشفيات بشكل مفاجئ حسبما أعلنت الصفحة الرسمية له وطلبت من متابعيه الدعاء له.

تحيا مصر يرصد لكم نقل مطرب المهرجانات عنبة للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية

عنبة يتعرض لوعكة صحية مفاجئة

نشرت الصفحة الرسمية الخاصة بمطرب المهرجانات عنبة صورة له هو في المستشفى واضعًا قناع الأكسجين، وعلقت عليها: "أدعوا له بالشفاء"، وجاء ذلك بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة انتقل على أثرها إلى إحدى المستشفيات.

منشور عنبة

عنبة ومايان السيد في ضيافة صاحبة السعادة

ومن جهة أخرى، أعلنت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس عن ضيوف حلقتها القادم في برنامج صاحبة السعادة، وهما مطرب المهرجانات عنبة والفنانة الشابة مايان السيد، ومن المقرر أن تُذاع الحلقة يوم الأثنين المقبل في تمام الساعة 11 مساءً على شاشة قناة DMC. 

وخلال الحلقة من المتوقع أن يكشفا كواليس مشاركتهما في مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة مع الفنانة يسرا، والذي عرض رمضان 2023.

مسلسل 1000 حمدلله ع السلامة

عرض 1000 حمدلله ع السلامة ضمن مسلسلات السباق الرمضاني 2023، وقد شارك في البطولة كل من يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، سما إبراهيم، أوتاكا، والمسلسل من تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل ومدير التصوير سامح الأمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول عودة دكتورة الإعلام سميحة جاهين السويسي إلى مصر حيث أنها كانت تعيش في الخارج، للبحث عن عدد من الأسرار العائلية.

ولكن المسلسل وجه نقد من طارق الشناوي والذي استنكر موافقة يسرا على هذا العمل، وقال في تصريحات تلفزيونية من خلال لقائه في برنامج ET بالعربي: "المفروض أنه كوميدي بس مفيش أي كوميديا، إزاي يسرا توافق على السيناريو ده، وإزاي توافق على مستوي الممثلين اللي كله افتعال، وإزاي مستوي الإخراج ده توافق عليه، العمل ده مش في صالحها، ويجب عليها أن تختار الصح لأنها اختارت الغلط".

تابع موقع تحيا مصر علي