عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمر كمال ومسلم ومحمد شاهين يحتفلان بذكرى نصر أكتوبر بحفل غنائي في هذا الموعد

حفلات نصر أكتوبر
حفلات نصر أكتوبر

يستعد مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال لـ إحياء حفل غنائي في يوم 2 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن احتفالات النجوم بذكرى نصر أكتوبر المجيد بمشاركة نخبة من نجوم الفن الآخرين وهم النجم محمد شاهين ومطرب المهرجانات مسلم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل مسلم وعمر كمال ومحمد شاهين بذكرى نصر أكتوبر

حفلات النجوم في نصر أكتوبر

ومن المقرر أن يقام حفل عمر كمال ومحمد شاهين ومسلم في  المنوفية وتحديدًا  في شبين الكوم، شارع الاستاد، وذلك بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، بيوم 2 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك ضمن احتفالات النجوم بنصر أكتوبر الجاري.

بوستر حفل عمر كمال ومسلم

أزمة عمر كمال مع نقابة الموسيقيين

ويذكر، أن عمر كمال كان قد مرة بأزمة كبيرة مع نقابة المهن الموسيقية وذلك بعدما أعلن الفنان مصطفى كامل بـ إحالته هو ومطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا للتحقيق بعد تبديل أغنية “انتي معلمة” لـ “انتي معفنة”، وذك بعد الجدل الذي أثير من قبل الجمهور مشيرين إلى أنهم أساؤوا إلى سيدات مصر.

وقال عمر كمال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة الحدث اليوم: "أتعهد إني في الفترة القادمة، وخاصة بعد الحفل الذي أحييته في كندا وحفلي في مهرجان العلمين يوم الخميس، بإن سلوكي هيتغير كتير".

عمر كمال يعتذر عن تصرفه بشأن انتي معفنة

واستكمل حديثه موضحا حقيقة مقطع انتي معفنة، فقال: مكانتش أغنية كان مقطع هزار، وأنا بعتذر عن هذا التصرف.

واستكمل عمر كمال حديثه، قائبا: هركز الفترة الجاية على النجاح والفن ومحدش هيسمع عني أي مشكلة، والأمور هتبقى كويسة مع نقابة المهن الموسيقية، و مشاركتي في حفل العلمين مسئولية كبيرة يجب أن أكون أهل لها ولا يصدر عني أي تصرفات غير لائقة، وأعد الجماهير بعدم الخروج مجددًا عن النص.

أخر أعمال مسلم

وكان قد طرح مسلم، أحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «متزعلش» على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو، وتعد أغنية متزعلش هي الأغنية الخامسةمن ألبومه الجديد، والأغنية تجربة فنية جديدة، يتناول فيها مسلم، فكرة خوف الشخص من الارتباط، والدخول فى علاقة حب جديدة، بعد ابتعاده لفترة طويلة، نتيجة تجارب صادمة أثرت عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي