عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة حنان حسني يشار تزكي الرئيس السيسي ... وتؤكد لـ تحيا مصر: استعاد الدولة وثبت أركانها

النائبة حنان حسني
النائبة حنان حسني يشار

قالت النائبة حنان حسني يشارعضو مجلس النواب، أنها قامت بعمل نموذج التزكية الخاص بها للرئيس عبدالفتاح السيسي، استكمالًا لما بدأه من إنجازات ليست على الصعيد المحلي فقط بل على الصعيد الدولي والعالمي، وإكمال مسيرة العطاء والبذل نحو بناء الجمهورية الجديدة، موضحة أن الرئيس السيسي استعاد الدولة وثبت أركانها.

عضو مجلس النواب:ما يحدث داخل اللجان دليل قاطع على حب الشعب للرئيس عبدالفتاح السيسي

وعلقت النائبة على أن ما يحدث داخل مقر مجلس النواب، بأنه دليل قاطع على حب الشعب للرئيس عبدالفتاح السيسي، وأن هناك أعداد غفيرة من الشعب المصري وأعضاء مجلس النواب يناشدون الرئيس عبدالفتاح السيسي بفترة رئاسية جديدة، لبدء مرحلة جديدة مليئة الإنجازات التي لا حصر لها. 

“يشار” مواعيد الجدول الزمني لا خلاف عليها 

أشارت النائبة في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر أن مواعيد الجدول الزمني للانتخابات الرئاسية لا خلاف عليها وأنها مناسبة جدا لتقديم المرشحين النماذج الخاصة بهم للترشح لمنصب رئيس الجمهورية. 

وتابعت أن الفترة التي نمر بها فترة في غاية الصعوبة  لمواجهتنا العديد من التحديات سواء الداخلية او الخارجية على سبيل المثال: الحالة الإقتصادية التي يمر بها العالم وتؤثر بشكل واضح على الدولة المصرية وأيضا قناة السويس وغيرها من التحديات، ويجب علينا الوقوف معا لمواجهة  تلك التحديات والصعوبات والعبور بالوطن الى بر الأمان.

عضو مجلس النواب: تناشد الشعب بالنزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية

ناشدت عضو مجلس النواب الشعب بالنزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية، واختيار المرشح المناسب له من وجهة نظره قادر على تولي منصب بحجم رئيس الجمهورية.  

وأردفت النائبة أنها سعيدة نتيجة لتلك التطورات التي حدثت في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، متمنية له دوام التوفيق في الفترة المقبلة. 

تابع موقع تحيا مصر علي