عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوري بكر تنتقد تكريمات الفنانين: الناس اللي تعبت محطوطين على الرف والباقي بيتكرم

جوري بكر
جوري بكر

خرجت الفنانة جوري بكر لتعرب عن غضبها من تكريمات الفنانين في الفترة الأخيرة والتي اعتمدت بشكل كبير على تكريم بعض النجوم الغير متواجدين على الساحة، واعدة جمهورها بأنها ستكون الفترة القادمة بجانب هؤلاء المكرمين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات جوري بكر عن تكريمات النجوم

جوري بكر وتكريمات النجوم

وقالت جوري بكر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: بالنسبة للتكريمات الرهيبه الي بتتوزع علي ممثلين انا شخصيا  مشفتهمش في موسم رمضان الي فات، والناس الي تعبت وكسرت الدنيا السنه الي فات دي فين حقوقهم ليه محطوطين علي الرف من ساعتها وده بسبب ايه حد يفهمني.

وأكدت: بس الحمد لله انا راضيه  بنجاحي وحب الجمهور ليا وان شاء الله قريبا جدا هكون متواجده معاكم بحاجات كتير ونجاحات اكتر.

لا يتوفر وصف.
منشور جوري بكر

جوري بكر تتألق في جعفر العمدة

وكانت الفنانة جوري بكر قد أدت دورها ببراعة شديدة خلال مسلسل جعفر العمدة وجعلت الجمهور يتفاعل مع مشاهدها حيث جسدت شخصية وداد التي تتخلى عن عائلتها “العمدة” وتتزوج من شوقي فتح الله العدو اللدود لابن خالتها جعفر وبعدها يتركها شوقي بعد الحصول على مراده ويطردها خارج منزله فلا تجد مأوي وينتهي بها المطاف في الشوارع.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة

جدير بالذكر، أن مسلسل جعفر العمدة يشارك فيه عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، إيمان العاصي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وغناء الرباعيات للمطرب أحمد سعد.

وأثير الجدل في الفترة الماضية حول جوري بكر بعد إعلان نبأ طلاقها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رغم حملها، وبعدها خرجت الفنانة وقالت بإن الصفحة الرسمية لديها تعرضت للسرقة وأنها غير مسؤولة عما كتب بها ولا صحة لما تم تداول في حياتها الشخصية.

تابع موقع تحيا مصر علي