عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: نقل عنبة للمستشفى بعد أزمة صحية شديدة.. سميحة أيوب تريند بسبب مادة الدراسات الاجتماعية.. وهذا رأي جوري بكر في تكريم النجوم

نشرة أخبار الفن
نشرة أخبار الفن

شهدت الساحة الفنية في الساعات القليلة الماضية العديد من الأحداث الهامة والمتنوعة بين أزمات النجوم واستعادة البعض لنشاطه الفني وتعرض العديد منهم للانتقادات بسبب أمور لا دخل لهم فيها، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز هذه الأحداث.

سميحة أيوب تريند بسبب منهج الصف السادس الابتدائي

تصدرت الفنانة سميحة أيوب حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وذلك بعد ظهورها في درس من دروس مادة الدراسات الاجتماعية في الصف السادس الابتدائي، وبدأت الآراء تداول بين ما هو مؤيد وما هو معارض لتدريسها للطلاب باعتبار أنها مرموقة في الفن وليس عالمة أو أدبية شهيرة، ولكن البعض الأخر رأي أنها شخصية مؤثرة في مجالها لذا يحق لها أن تكون موجودة ضمن الشخصيات المؤثرة.

سميحة أيوب

نقل عنبة إلى المستشفى وتطوارت الحالية الصحية لـ محمد فريد

شهدت الساعات الماضية تعرض مطرب المهرجانات الشعبية عنبة لأزمة صحية شديدة نقل على إثرها إلى المستشفى وخرج أدمن الصحفة الرسمية له عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام لـ يطلب الدعاء له من جمهور ومتابعيه، وذلك عبر خاصية ستوري.

عنبة

بينما الفنان محمد فؤاد، فتم نقله في مساء أمس الخميس إلى المستشفى بعد تعرضه لنقص في الهيموجلوبين، ما جعل ابنته تطلب الدعاء له عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، فقالت: اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ على ابى بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيه جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِيه وعافِيه واعف عنه، واشمله بعطفك ومغفرتك، وتولّه برحمتك يا أرحم الراحمين.

جوري بكر تنتقد تكريم بعض الفنانين

هذا وخرجت جوري بكر لتنتقد تكريم بعض الفنانين الغير معروفين في المهرجانات الفنية، فكتب عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك: : بالنسبة للتكريمات الرهيبه الي بتتوزع علي ممثلين انا شخصيا  مشفتهمش في موسم رمضان الي فات، والناس الي تعبت وكسرت الدنيا السنه الي فات دي فين حقوقهم ليه محطوطين علي الرف من ساعتها وده بسبب ايه حد يفهمني، بس الحمد لله انا راضيه  بنجاحي وحب الجمهور ليا وان شاء الله قريبا جدا هكون متواجده معاكم بحاجات كتير ونجاحات اكتر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي