عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ڤوي ڤوي ڤوي يفوق المليون جنية إيرادات أمس بدور العرض

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي
فيلم ڤوي ڤوي ڤوي _ أرشيفية

حقق فيلم "فوي فوي فوي" للفنان محمد فراج أمس الخميس الموافق 28 سبتمبر، نجاح واسع في دور العرض السينمائية حيث حقق إيرادات بلغت مليونا و604 آلاف و45 جنيها.

تحيا مصر يرصد إيرادات فيلم فوي فوي فوي.

فيلم فوي فوي فوي

يعد "فوى فوى فوى" فيلم دراما كوميديا سوداء يحكى قصة حسن حارس الأمن، الذى يعيش حياة فقيرة مع والدته، ويسعى للسفر خارج مصر عن طريق الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إحدى بطولات كأس العالم في أوروبا .

أغنية فيلم فوي فوي فوي

وطرح مطرب الراب الشهير ويجز أغنية جديدة له بعنوان حلوة منك، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وهي الأغنية الدعائية لفيلم فوي فوي فوي، المقرر طرحه في السينمات الشهر الجاري.

وجاءت كلماتها كالآتي: حلوة منك، قد سنك، ضربتي ضرب العادي في ستة، ياريت تهزيقي يقل منك، ده إللي الاحظه فيكو أه يا سعده، حلوة منك، قد سنك، ضربتي ضرب العادي في ستة، ياريت تهزيقي يقل منك، ده إللي الاحظه فيكو أه يا سعده، كان في وخلص ومنعته، ويجز بطل وده نعته، أرفع مستحدي على شعبه.

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي من إنتاج فيلم كلينك وفوكس ستوديوز وإيمج نيشن أبوظبي، تأليف وإخراج عمر هلال.

وأوضحت نيللي كريم سبب غيابها عن العرض الخاص قائلة: غيبت عن العرض الخاص لأني كنت مسافرة برا مصر، كان عندي جولة في أمريكا ورجعت على مصر، وجيت أحضر العرض الخاص للفيلم في دبي.

جدير بالذكر أن فيلم فوي فوي فوي ليس المنافس الوحيد في دور العرض السينمائي، بل هناك عدد كبير من الأعمال من ضمنها العميل صفر وعلى الزيرو بطولة محمد رمضان ومرعي البريمو. 

تابع موقع تحيا مصر علي