عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: وفاة عازف بيانو شهير.. إلهام شاهين تكشف عن مفاجأة بخصوص نجوم الوسط الفني.. وهكذا احتفلت لبنى ونس بزفاف نجلها

إلهام شاهين ولبنى
إلهام شاهين ولبنى ونس _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ، أمس الجمعة الموافق 29 سبتمبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

لبنى ونس تحتفل بزفاف نجلها: خليهم لبعض وليا ودائمًا فى حِفظِكَ ربى

احتفلت الفنانة لبنى ونس بزفاف نجلها الأكبر وسط حضور الأهل والأصدقاء، متمنية من الله عز وجل أن يحفظهم ويبارك لهم في بعضهم البعض.

ونشرت ونس صورة تجمعها بنجلها وعروسته وأشقائه عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: ماشاءالله تبارك الله لاقوة الا بالله.. خليهم لبعض وليا ودائمًا فى حِفظِكَ ربى.

إلهام شاهين تفجر مفاجأة عن نجوم الوسط الفني: أسماء كبيرة منهم بيعانوا من الزهايمر

تجسد الفنانة إلهام شاهين دور سوسو في مسلسل الفريدو وهي شخصية تعاني من مرض الزهايمر، وحصدت من خلالها إشادات واسعة.

وكشفت شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن هناك عدد كبير من الفنانين يعانون من الزهايمر قائلة: كتير من الفنانين وأسماء كبيرة جدًا بيعانوا من الزهايمر وبيبصولي مبيبقوش عارفين أنا مين.. المرض دا منتشر أوي وخصوصًا بين الفنانين من كتر ما بيعيشوا شخصيات مختلفة فبيحصل ضغط على الجهاز العصبي.

وفاة عازف البيانو هشام خليل نجل شقيق أحمد خليل

رحل عن عالمنا اليوم الجمعة الموافق 29 سبتمبر، عازف البيانو هشام خليل ابن شقيق الموسيقار أحمد خليل نقيب المهن الموسيقية السابق بالإسكندرية.

وأعلن عاطف إمام عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية وعميد معهد الموسيقى العربية السابق نبأ الوفاة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: البقاء لله وحده وإنا لله وإنا إليه راجعون بمزيد من الحزن والأسى يتقدم نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل وأعضاء مجلس الإدارة بخالص العزاء في وفاة الفنان عازف البيانو الأستاذ هشام خليل، ابن شقيق الأستاذ الموسيقار أحمد خليل نقيب المهن الموسيقية السابق بالإسكندرية.

وتابع: وابن عم السيدة نجلاء خليل مدير إدارة فرع النقابة بالإسكندرية، وندعو الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يدخله فسيح جناته ولكل محبيه خالص العزاء وللأسرة الصبر والسلوان.

تابع موقع تحيا مصر علي