عاجل
السبت 24 فبراير 2024 الموافق 14 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الزمالك يواجه أرتا سولار في مهمة صعبة بالكونفدرالية

تحيا مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، لمواجهة نظيره أرتا سولار الجيبوتي، مساء اليوم السبت، في إطار إياب دور الـ٣٢ من بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار 

ومن المقرر أن تنطلق المواجهة بين الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم السبت الموافق 30 من سبتمبر الجاري، على استاد القاهرة الدولي، وفي حضور 30 الف مشجع.

الزمالك كان قد تلقى خسارة بثنائية نظيفة، في لقاء الذهاب أمام الفريق الجيبوتي، لذا يتوسم فيه الجمهور خيرًا وفي قدرته على تحقيق الفوز وتسجيل ثلاثة أهداف خلال لقاء اليوم حتى يعبر للدور المقبل من البطولة. 

مهمة الزمالك خلال لقاء اليوم أمام الفريق الجيبوتي، ليست سهلة، وذاك لان الفريق دما ذكرب بات في حاجة لتسجيل 3 أهداف حتى يتمكن من تجاوز عقبة الفريق الجيبوتي، مع الوضع في الاعتبار اته لا يجب أنه تستقبل شباكه أية أهداف حتى لا يزيد ذلك من غلته التهديفية الواجب أن يسكنها في مرمى الفريق الجيبوتي.

عامل الجمهور خلال لقاء اليوم سيساهد الفارس الأبيض في مهمته، لكنه في حال تأخر الأهداف، سيشكل ذلك عبئًا كبيرًا على الفريق، لذا يتأمل الجمهور في أن يتم تسجيل الأهداف مبكرًا حتى لا تذهب المباراة لسيناريوهات لا يحبها الجمهور.

 

تابع موقع تحيا مصر علي