عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مع السلامة يا أبو قلب أبيض زي أبوك.. نجوم الفن يودعون نجل سامي العدل بكلمات مؤثرة

نجل سامي العدل _
نجل سامي العدل _ أرشيفية

حرص عدد من نجوم الفن على نعي الفنان أحمد العدل نجل الراحل سامي العدل، بعد أن وافته المنية صباح اليوم السبت الموافق 30 سبتمبر.

تحيا مصر يرصد نعي نجوم الفن لرحيل نجل سامي العدل. 

نعي نجوم الفن لرحيل نجل سامي العدل

وكتب المخرج محمد جمال العدل، الشهير بماندو العدل، عبر «فيس بوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله ابن عمي وحبيبي أحمد سامي العدل، نسألكم الفاتحة والدعاء».

ونعى الفنان هشام ماجد، أحمد نجل الفنان سامي العدل، عبر ستوري حسابه الشخصي على انستجرام، وكتب: “البقاء لله ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته ويصبر آهله وحبايبه.

أحمد وفيق يرثي نجل سامي العدل

وودعه الفنان أحمد وفيق من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “ فيسبوك ” و علق قائلا “ لا حول ولا قوة الا بالله .. أحمد سامي العدل في ذمة الله .. مع السلامة يا حبيبي، مع السلامة يا أبو قلب أبيض زي أبوك .. عزاءنا انك في مكان أفضل بجوار ربك .. ربنا يرحمك على قد طيبة قلبك يا حبيبي".

وأضاف الكاتب حسين محرم عبر فيسبوك: «إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله المخرج الشاب أحمد سامي العدل، ابن الفنان الراحل سامي العدل والكاتبة ماجدة نور الدين، خالص التعازي والمواساة للعائلة، ونسأل الله أن يلهمكم الصبر والسلوان».

سيمون تعلق على وفاة نجل سامي العدل 

فضلًا عن الفنانة سيمون التي علقت برسالة على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، فى رحيله قائلة "يا الله على الخبر المحزن الموجع للقلب ده، عرفته طفلاً ورأيته رجلاً ، وقلبى ينزف وأنا أرثيه وأودعه فى سفره إلى الله".

وتابعت "وفاة المخرج الشاب أحمد سامى العدل نجل الفنان الراحل سامى العدل والكاتبة ماجدة نور الدين، خالص العزاء والمواساة للعزيزة ماجدة نور الدين وعائلة العدل".

تابع موقع تحيا مصر علي