عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد بيبو: الأهلي حقق مكاسب عديدة بالفوز على سانت جورج

خالد بيبو
خالد بيبو

قال خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الفوز على سانت جورج الإثيوبي مهم في مشوار المنافسة على لقب دوري أبطال إفريقيا، وإن الفريق حقق مكاسب عديدة من خلال النتيجة والأداء وتحقيق أهداف الجهاز الفني.

تصريحات خالد بيبو بعد فوز الأهلي على سان جورج 

وأوضح أن الجهاز الفني استغل المباراة في تنفيذ جوانب خططية جديدة في ظل امتلاك قائمة مميزة من اللاعبين، وهو ما أسهم في تقديم عرض مميز والفوز بعدد وافر من الأهداف وإسعاد الجماهير.

وأشار إلى أن كل لاعب في الأهلي يملك مقومات مميزة، وأن الفريق هدفه المنافسة على كل البطولات التي يشارك بها خلال الموسم الجاري.

وشدد بيبو على أن جمهور الأهلي لا يتشبع من الانتصارات، وهي نفس فلسفة الفريق، وأن الفترة القادمة سوف تشهد استمرار العمل بكل جدية وتركيز لتحقيق هذا الهدف.

الأهلي يفاوض بديل علي معلول 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن إدارة الاسكوتنيج بالنادي الأهلي برئاسة هاني رمزي رشحت الظهير الأيسر لفريق إنبي محمد حمدي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير ليكون بديلاً مع علي معلول.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يري كولر المدير الفني لفريق الأهلي أن كريم الدبيس ليس البديل الجيد للتونسي الدولي علي معلول لعدم قدرة الصاعد كريم الدبيس على شغل مركز الظهير الأيسر في الوقت الحالي".

وأضاف:"وجاء ترشيح محمد حمدي للانضمام إلى الأهلي خاصة أنه يملك خبرات الدوري المصري ويلعب للمنتخب الأولمبي بجانب انضمامه مؤخراً لمنتخب مصر".

وتابع:"يرى الأهلي أن التعاقد مع محمد حمدي حلول كبيرة أمام الجهاز الفني خاصة أنه سيتم قيده في فريق الشباب بجانب قدرته على اللعب في اكثر من مركز سواء الظهير الأيسر أو الجناح أو في وسط الملعب".

رد حسين لبيب على جماهير الأهلي

رد حسين لبيب المرشح على مقعد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على جماهير النادي الأهلي، خلال مباراتهم ضد سان جورج الإثيوبي، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقد تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه على فريق سان جورج الإثيوبي بنتيجة 4-0 في مباراة الإياب من دور الـ 32 من البطولة.

وخلال مباراة الأهلي ضد سان جورج، هتفت جماهير المارد الأحمر "حسين يا لبيب .. لو راجل خد لاعيب"، وذلك بعد تصريحات المرشح على مقعد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عقب سؤاله لإمكانية رحيل أحمد فتوح إلى القلعة الحمراء، والتعاقد مع لاعب من صفوف الأهلي حيث قال :"والنبي متخلنيش أحطها في دماغي".

وجاء رد حسين لبيب المرشح على مقعد رئاسة القلعة البيضاء، على جماهير النادي الأهلي خلال حواره مع أعضاء الجمعية العمومية قائلًا، "كدا زي الفل مية مية، سنريهم أن نادي الزمالك هو نادي الرجولة".

تابع موقع تحيا مصر علي