عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مباراة ليفربول اليوم.. تعرف على موعدها

تحيا مصر

مباراة ليفربول اليوم أمام توتنهام، من ضمن أكثر الأخبار تداولًا عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، حيث مقرر أن يلتقي الريدز أمام نظيره توتنهام، مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. 

بارا

مباراة ليفربول اليوم أمام توتنهام، ستنطلق في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت الموافق 30 من سبتمبر الجاري.

مباراة ليفربول اليوم، ستُقام خارج ملعب الريدز، سيحتضنها ملعب توتنهام.

مباراة ليفربول اليوم 

سيحاول ليفربول الفوز في مباراة اليوم أمام توتنهام، حتى يواصل سكة الانتصارات التي يحققها مؤخرًا في المسابقة الإنجليزية، والتي على إثرها يحتل المركز الثاني برصيد 16 نقطة، من الفوز في 5 مواجهات، وتعادل في لقاء وحيد.

رقم جديد ينتظر محمد صلاح 

وبشكل شخصى، يسعى الفرعون المصري محمد صلاح، لمواصلة تحقيق أرقامه القياسية مع قلعة الريدز، وزيادة غلته التهديفية أمام كُبرى أندية الدوري الإنجليزي.

صلاح ساهم في تسجيل 15 هدفًا، خلال آخر 12 مباراة شارك بها في البريميرليج، حيث أحرز 6 أهداف وصنع 9 ويتطلع قائد منتخب مصر لأن يصبح أول لاعب يصنع هدفا، في 6 مباريات متتالية خارج ملعبه بالبريميرليج.

ويعد رقم 11 "فأل خير" على محمد صلاح، حيث خاض الفرعون المصري 18 مباراة أمام توتنهام، سجل في شباكه 11 هدفًا وحقق 11 انتصارًا.

ويمتلك الدولي المصري محمد صلاح أرقامًا مميزة ضد توتنهام هوتسبير، حيث خاض أمامهم 18 لقاء، سجل خلالهم 11 هدفًا وصنع هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي