عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاطف حنفي: عمرو وردة مكسب كبير لـ فاركو.. واللاعب يتمنى العودة للمنتخب

عمرو وردة
عمرو وردة

أكد عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو ، أن التعاقد مع عمرو وردة مكسب كبير لناديه خلال الموسم الحالي نظراً لما له من إمكانيات كبيرة في كرة القدم.

عاطف حنفي يشيد بصفقة عمرو وردة مع فاركو 

وقال عاطف حنفي مدير الكرة بنادي فاركو، عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :"التعاقد مع عمرو وردة ومحمد فخري إضافة قوية لفريق فاركو هذا الموسم ومكسب من الناحية الفنية داخل أرض الملعب لفريقنا".

وتابع:" عمرو وردة إضافة قوية للفريق وهو يتمني أن يعود لمنتخب مصر عبر بوابة نادي فاركو في الفترة القادمة من خلال تألقه بمسابقة الدوري الممتاز لأنه يمتلك إمكانيات فنية قوية.

توفيق السيد: القلاوي أخطأ في عدم احتساب ركلة جزاء لـ فاركو.. والمصري لا يستحق الركلة المحتسبة

أكد توفيق السيد عضو لجنة الحكام السابق، أن حمادة القلاوي من الحكام المميزين والموسم الماضي قدم مستوى رائع، وهو من الحكام الذين يجب التعامل معهم نفسيا في المقام الأول، مشيرًا إلى أن القلاوي لم يتم ارسال أسمه ضمن القائمة الدولية.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "فاركو يستحق ركلة جزاء أمام المصري، وحمادة القلاوي أخطأ في عدم احتسابها، وكان يجب عدم إسناد تلك المباراة له بعدما تم استبعاده من القائمة الدولية".

وأضاف: "عمرو الشناوي من الحكام الدوليين وكان موجود على تقنية الفار، وزاوية الرؤية كانت جيدة بالنسبة لـ القلاوي، ولعبة المصري لا ترتقي لركلة الجزاء وأخطأ في احتسابها".

وواصل: "حسين السيد قام بدفع سيف تيري بكلتا اليدين، والكرة واضحة بأنها ركلة جزاء".

شبانة: لا استوعب خطأ حمادة القلاوي.. كيف يتجاهل ركلة جزاء لـ فاركو بهذا الوضوح؟

أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه الشديد من الحكم حمادة القلاوي، الذي أدار لقاء المصري وفاركو بعدما تجاهل احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح فريق فاركو.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس: "مندهش للغاية من قرار القلاوي بعدم احتساب ركلة جزاء واضحة بعدما قام اللاعب حسين السيد بدفع سيف تيري مهاجم فاركو داخل منطقة الجزاء، ورغم اللجوء لتقنية الفار ووضوح اللعبة لكن الحكم رفض احتسابها".

وواصل: "الحكم احتسب ركلة جزاء لصالح نادي المصري، رغم أن اللاعبان كانوا في التحام سويًا".

وزاد: "لا استوعب ما قام به حمادة القلاوي والكرة كانت أمامه، وفوجئت بقراره بعدم احتساب ركلة الجزاء، هذه أخطاء سيئة جدا".

تابع موقع تحيا مصر علي