عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

زيدان يهاجم جماهير الأهلي: «ليه دخلتوا الزمالك في جملة مفيدة.. ولازم حسين لبيب ياخد باله من كلامه»

جماهير الأهلي
جماهير الأهلي

هاجم الإعلامي عبدالناصر زيدان جماهير الأهلي، بسبب الهتافات ضد نادي الزمالك والمرشح لانتخابات القلعة البيضاء على مقعد الرئيس حسين لبيب، أثناء مباراة المارد الأحمر أمام سان جورج الإثيوبي، في إطار إياب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية.

تصريحات عبد الناصر زيدان بعد هجوم جماهير الأهلي على نادي الزمالك 

وكان الأهلي حقق فوزا كبيرا أمس الجمعة، برباعية أمام الفريق الإثيوبي، لتصبح النتيجة الإجمالية 7/0 ذهابا وإيابا، ليتأهل المارد الأحمر لدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي.

وقال زيدان، خلال تصريحات عبر برنامجه «ملعب الشمس» والمذاع عبر قناة الشمس، إن الأهلي قدم مباراة أخرى ويسير بشكل جيد في مشواره المحلي والإفريقي، لماذا يتم ذكر اسم الزمالك في المباراة وهو ليس طرف به.

وأضاف، البلد في الفترة الحالية تبني لكرة جديدة بعدما كانت مريضه، وبتعود مرة أخرى للمنافسها ولمكانتها الطبيعية.

وأكمل، كيف نطالب بحضور جماهير مكثف وهناك عدم التزام من جانب الجماهير، أنا بالطبع أحترم كل الجماهير لكن لا أعلم سبب الهتاف.

وتابع، وعلى الجانب الأخر لابد من أن يلتزم المرشح حسين لبيب، ولا يدخل في مشاحنات مع الجماهير، لإن مثل هذه التصريحات تثير الجدل بين جماهير القطبين.

تصريحات كولر بعد فوز الأهلي على سان جورج في دوري الأبطال 

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الأهلي حقق فوزًا مهمًّا على حساب سانت جورج الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا، خاصة أن الفوز بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب، كان من الممكن أن يتسبب في التأثير على تركيز اللاعبين والتعامل مع مباراة العودة بشكل مختلف.

وأوضح: «على مدار الأيام الماضية طلبت من اللاعبين التركيز والجدية وعدم التهاون، وهو ما نفذه الفريق بشكل كبير، خاصة أن كل اللاعبين أساسيون وقادرون على اللعب في أي وقت».

وأكمل: «كريم الدبيس قدم مباراة كبيرة، كما أن علي معلول يملك خبرات كبيرة، لكن الدبيس كان بحاجة للمشاركة لأنه لاعب مميز ويتطور بشكل سريع».

وأشار كولر إلى أن المواجهات الإقصائية صعبة، وبالتالي لا بد من التركيز واستغلال كل الفرص، ولهذا سعينا بكل قوة وتركيز حتى يحسم الأهلي التأهل إلى دور المجموعات.

وعبر المدير الفني عن سعادته بتواجد الجماهير في المدرجات، مؤكدًا أنهم يمثلون دعمًا كبيرًا للفريق أمام المنافسين ويخلقون دوافع وحوافز كبيرة للاعبين.

تابع موقع تحيا مصر علي