عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جورج وسوف يطرح أغنية نجم عالية بتوقيع الملحن محمد يحيي

جورج وسوف
جورج وسوف

طرح سلطان الطرب الفنان جورج وسوف أحدث أغانيه باللهجة المصرية بعنوان  نجم عالي، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيي وتوزيع زيزو فاروق، وهي الأغنية التي تم تصويرها ككليب وتظهر فيها ديمة قندلفت، وتم تسجيلها في بيروت.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية جورج وسوف الجديدة بالتعاون مع محمد يحيي

تفاصيل أغنية نجم عالي لجورج وسوف

وتعد أغنية نجم عالي هي الثانية الذى يتعاون فيها الملحن محمد يحيي مع جورج وسوف بعد نجاح اغنية "صاحى الليل" التي طرحت منذ 3 سنوات وتصدرت وقتها التريند .
يذكر أن الملحن محمد يحيى تعاون في مشواره الغنائى مع عدد من النجوم منهم عمرو دياب ومحمد حماقى و اليسا وجورج وسوف ولطيفة وغيرهم.

وأحيا سلطان الطرب، حفلا غنائيا الشهر الماضى ضمن فعاليات مهرجان جرش فى الأردن، وكان النجم جورج وسوف قد أحيا حفلا غنائيا مؤخرا برفقة النجم ملحم زين فى قطر، وقدم الثنائى مجموعة من أشهر أغنياتهما المحببة لدى جمهورهما.

آخر أعمال جورج وسوف

كما طرح جورج وسوف مؤخرا أغنية بعنوان "نصّ عمري" يرثى فيها ابنه وديع في مرور ذكرى الأربعين على وفاته، الأغنية كلمات خالد تاج الدين، وألحان محمّد يحيى، وطرحها جورج وسوف على قناته الخاصّة عبر يوتيوب، بعنوان: "نصّ عمري" أغنية لروح وديع في ذكرى الأربعين، سرقت الحبّ من عيده.

اعتزال جورج وسوف

ويذكر، أنه كانت انتشرت أنباء تفيد باعتزال جورج وسوف بعد وفاة ابنه وديع، ليصدر الفنان بيان رسمي بهذا الامر قال فيه: يشكر الفنان جورج وسوف كل من واساه ووقف الى جانبه في هذه المرحلة الأليمة ويعتذر عن الغاء مشاركته في المناسبات والمهرجانات والحفلات التي كانت مقررة في شهر يناير وفبراير نظرا للظروف التي يمر بها.

وتابع: بما ان الأغنية تبقى عند ابو وديع أصدق تعبير عن وجعه، سيكون له قبل كل شيئ موعد مع اغنية لابنه الراحل وديع، على ان يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير مقدراً محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها وطالباً من الله ان يُبعد هذه المصائب عن الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي