عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين عن عدم إنجابها: أنا مش قد المسؤولية ومندمتش على الإجهاض

إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين، أنها راضية عن عدم إنجابها للأطفال، موضحة أنها لم تكن شخص مسؤول عن تلك الفكرة وتريد أن تعيش حرة بدون أي قيود.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات إلهام شاهين في برنامج كتاب الشهرة

تصريحات إلهام شاهين في برنامج كتاب الشهرة

وتابعت إلهام شاهين، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين، عبر فضائية "الجديد"،:"راضية جدا عن فكرة عدم الإنجاب وأنا مش قد المسؤولية، كفاية مسؤليات عاوزه أكون حرة وأعيش لفني، الفن بياخد وقتنا كله في أيام بنشتغل فيها 20 ساعة.. إمتى الواحدة تمارس أمومتها وتاخد بالها على أولادها لازم يبقى في إختيار وأنا اختارت".

وأشارت إلهام شاهين، إلى أنها لم تكن نادمة عن فكرة الإجهاض، لأن الأمومة عطاء وتضحية ويمكن تمارسها مع أشقائها أو أصدقائها المقربين، لأن العطاء والتضحية موجود لديها.

إلهام شاهين وعادل إمام

واختتمت إلهام شاهين، حديثها عن مشاركتها في فيلم الهلفوت مع الزعيم عادل إمام، قائلة أن دورها كتُبت لنجمة قبلها وهي الفنانة سعاد حسني ولكنها أعتذرت عن الدور، وقرر الزعيم ترشيحها للدور كوجه جديد في السينما وإعطائها فرصة حيث هاتفتها في التليفون وأرسل لها السيناريو ونال على إعجابها.

إلهام شاهين تكشف تفاصيل الحالة الصحية لأشرف مصيلحي قبل وفاته

وسبق وأن كشفت الفنانة إلهام شاهين عن تفاصيل حالة أسرة الفنان أشرف مصيلحي، بعد وفاته بعد صراع طويل مع المرض.

وقالت إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج مساء دي إم سي: كله في حالة حزن شديد جدا، لأن أشرف لسه صغير وكان في الأربعينات، متمش 49 سنة، وحكاية مرضه جت بسرعة، واحنا مكناش نتوقع مرضه، لأنه كان راجل رياضي وبيحافظ على صحته، وبيهتم بالأمور الصحية.

وتابعت: بقاله سنتين، وعمل عمليتين، ونوع مرضه كان شرس، وكانت مفاجأة لينا، وكان بالنسبالنا أبعد ما يكون أنه يوصل للي وصله من حالة مرضية.

واضافت: منال الصيفي مراته اختها أمل السيسي كانت زوجة أخويا، وأم أولاده، ومامتهم زهرة العلا، ووالدهم حسن الصيفي، وأنا اتربيت في بيتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي