عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء سويدان: مضربتش ميدو عادل بالقلم.. وأنا بريئة من تهمة التنمر بذوي الاحتياجات الخاصة

لقاء سويدان - ميدو
لقاء سويدان - ميدو عادل

أكدت الفنانة لقاء سويدان على أنها لم تقوم بصفع الفنان ميدو عادل في كواليس مسرحية سيد درويش، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج قعدة ستات مع المذيعة مروة صبري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات لقاء سويدان في قعدة ستات

وقالت لقاء سويدان: مضربتش ميدو عادل بالقلم، واتعمل عليا حملة ممنهجة.. أنا يوميًا بتشتم.

لقاء سويدان: أنا بريئة من تهمة التنمر بذوي الاحتياجات الخاصة

وفي المداخلة ذاتها، حرصت لقاء سويدان الرد على اتهامها بالتنمر بأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، الذين كانوا موجودين في مسرح البالون وقت وقوع خلافها مع ميدو عادل.

فقالت لقاء سويدان: عيب جدًا وغير قانوني وغير أخلاقي استغلال أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في أي مشاكل بين أي حد في الدنيا، اللي حصل دا خلل، وحتى لو أنا شريرة هقول ياما ابعدوهم عني !.. وازاي الأطفال قالوا أنهم شافوني وأنا بضرب ميدو عادل، والمشادة حصلت في الكواليس وممنوع حد يدخل الكواليس.. وأنا بريئة من اتهامي بالتنمر على الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ومعايا شهود.

أزمة ميدو عادل ولقاء سويدان

وسبق وأن حرص الفنان ميدو عادل التعليق على أزمته مع الفنانة لقاء سويدان، التي وقعت بعد العرض الأخير من مسرحية سيد درويش.

وقال ميدو عادل في تصريحات تلفزيونية: هي المشاكل من قبل ما نسافر إسكندرية المرة دي، وكل الناس اللي حوالينا اللي هما شهود العيان كانوا بيقولولي هي هتموت وتستفزك، كل يوم لمدة 30 ليلة، 15 في القاهرة، و15 في إسكندرية.

وتابع: كل يوم بتحاول تخلق مشكلة، وهما يقولولي أهدى، وأنا فعلا سبحان الله يعني اللي مهديني عليها، لغاية ما عملت الحركة دي وأنا كنت لسه هقوم واكلها علقة موت الناس مسكوني، وقعدوا يقولولي ربنا بيحبك إن أنت عملت كدا عشان متوقعش في الغلط وتعرف تجيب حقك، وحق ناس كتير أوي بقوا وراك.

تصريحات عفاف شعيب في العرافة

وعلى صعيد أخر، كشفت الفنانة عفاف شعيب تفاصيل خلافها مع الفنانة لقاء سويدان في مهرجان الدراما، وذلك خلال لقائها ببرنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة.

وقالت عفاف شعيب: فادية عبد الغني فنانة كبيرة ولها تاريخ كبير عيب لما تيجي الفنانة لقاء سويدان تقولها قومي وارجعي اقعدي ورا.

تابع موقع تحيا مصر علي