عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالعال أبو السعود عن دعمه للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة: مصر بحاجة لرئيس قوي

عبد العال أبو السعود
عبد العال أبو السعود رئيس اللجنة النقابية للمعلمين برمانة

قال عبدالعال أبو السعود رئيس اللجنة النقابية للمعلمين برمانة التابعة للنقابة الفرعية بشمال سيناء، أنه يدعم  الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، موضحا أن الدولة المصرية قويه وبحاجه إلى رئيس قوي قادر على تولي مقاليد الحكم.

أبو السعود: يجب علينا الإلتفاف الوطني حول القيادة السياسية

وتابع أبو السعود، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر على هامش المؤتمر الذي عقدته نقابة المهن التعليمية لتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية:  في هذه الأيام بحاجة ماسة إلى الإلتفاف الوطني حول القيادة السياسية التي أخذت بيد مصر من الظلام الى النور، ومن مرحلة الإنهيار الى دولة قوية واعدة، واخذت بيد مصر من اللادولة إلى دولة يخشاها العالم كله، وأن مصر تمتلك ملحمة من أعظم ملاحم البشرية جيش وشرطة وشعب.

وأشار الى أن الدولة المصرية قوية متامسكة، وأننا شاهدنا كيف تم القضاء على الإرهاب، ونمتلك قيادة سياسية واعدة، لذا علينا الإفتخار بأن لدينا جيش وطني قوي، وشرطة مدنية باسلة، والإفتخار بحراس الحدود من أبناء سيناء، الذين شكلوا ملحمة بطولية بالقضاء على الإرهاب في قطاع سيناء.

وأكمل أن سيناء كانت مستهدفه من قبل دول العالم، والخلايا الإرهابية، وتم القضاء عليهم، وأننا كأهل سيناء شاهدنا كل محاولات احتلال سيناء، وكنا يد بيد مع الدولة لتقديم المساعده لهم قدر الإمكان، وتحملنا كل الصعوبات التي مرينا بها من أجل مصر.

عبدالعال أبو السعود: تمكنا من القضاء على أخطر الخلايا الإرهابية التي حاول فصل سيناء عن مصر

وأكد على أن البنية التحتية التأسيسة في مصر على أكفأ ما يكون، والقادم قي المستقبل هو البناء والتعمير، وأن مصر ناهضة مع الرئيس عبدالفتاح السيسي.

واختتم أبو السعود تصريحاته، قائلا: الدول المصرية ستظل صاحبة الخير على جميع الدول، وستظل كنز من كنوز الأرض.

تابع موقع تحيا مصر علي