عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استمرار حملة حماة الوطن «وكلتك كمل مسيرتك» على مستوى الجمهورية لدعم السيسي.. والحزب يكرم طلبة الثانوية العامة والأزهرية بالبحيرة.. و يشارك في النسخة الثالثة من مبادرة «بالعلم هنكمل» بالدقهلية.. صور

حزب حماة الوطن
حزب حماة الوطن

تستمر حملة حماة الوطن "وكلتك كمل مسيرتك"، علي مستوي الجمهورية، في تأييد ومبايعة وتحرير التوكيلات للرئيس عبد الفتاح السيسي لترشيحه لفترة رئاسية جديدة.

تحيا مصر

مبادرة "بالعلم هنكمل"

وفي سياق أخر منفصل، شارك شباب محافظة الدقهلية في النسخة الثالثة من مبادرة "بالعلم هنكمل"، في توزيع شنط مدرسية وأدوات الدراسة علي الأسر الأكثر احتياجًا، ويأتي ذلك إطار الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن، والحرص الدائم علي إطلاق المبادرات الخدمية والمجتمعية بكافة ربوع الجمهورية.

حملة حزب حماة الوطن لدعم الرئيس عبد الفتاح

وفي سياق أخر منفصل، اختتم الدكتور أحمد العطيفي، أمين تنظيم حزب حماة الوطن، الأسبوع الرابع من زياراته الميدانية في إطار حملة حزب حماة الوطن لدعم الرئيس عبد الفتاح، لفترة رئاسية جديدة، وشملت الجولة محافظات، المنوفية، كفر الشيخ، الغربية، الدقهلية، القليوبية، جنوب سيناء، وسط حضور حاشد من الكوادر التنظيمية بالمحافظات، وتأتي هذه الزيارات تنفيذًا للبيان الذي أصدره الحزب في يوليو الماضي بعد اجتماع المكتب التنفيذي، والذي قرر فيه حزب حماة الوطن، مطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالترشح لفترة رئاسية جديدة، وتسخير كافة الأمكانيات والجهود والعناصر البشرية اللازمة، وفتح جميع مقرات حزب حماة الوطن على مستوى الجمهورية للحملة الانتخابية لدعم الرئيس السيسي، وكذلك دعوة جميع المواطنين للاصطفاف خلف القيادة السياسية، ودعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة لاستكمال ماقدمه من جهود ونجاحات شهدتها البلاد منذ توليه الحكم.

تكريم طلبة الثانوية العامة والأزهرية

كما قامت أمانة محافظة البحيرة، بتكريم طلبة الثانوية العامة والأزهرية والدبلومات الفنية، وعدد من قدامي الرياضيين وعدد من النماذج المشرفة بالمحافظة، وسط حضور جماهيري كبير، وحضور قيادات حزب حماة الوطن بالبحيرة والقيادات الدينية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة، ويأتي ذلك استكمالًا لاهتمام حزب حماة الوطن بالمتفوقين بجميع المجالات والحرص الدائم علي تكريمهم، واستمرارًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة ربوع الجمهورية.

مناقشة ما تم انجازه خلال الفترة الماضية

وعقدت أمانة العلاقات العامة المركزية اجتماعًا برئاسة العميد الأشموني أمين أمانة العلاقات المركزية، وبحضور اللواء طارق نصير الأمين العام لحزب حماة الوطن، وأعضاء هيئة مكتب أمانة العلاقات العامة المركزية، وأمناء العلاقات العامة بالمحافظات، لمناقشة ما تم انجازه خلال الفترة الماضية بكل المحافظات، وكذلك مناقشة خطة حزب حماة الوطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

كما قامت أمانة محافظة المنيا، بتنظيم احتفالية بمناسبة يوم الفلاح المصري وتكريم عددًا كبيرًا من النماذج المشرفة بالمنيا، ويأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بكافة أنحاء الجمهورية.

تابع موقع تحيا مصر علي