عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

توفيق عبدالحميد ما بين الاختفاء والعودة والاعتزال دون رجعة

تحيا مصر

تصدر الفنان توفيق عبدالحميد التريند وأصبح حديث السوشيال ميديا عقب إعلانه الاعتزال نهائيًا الفن، ولكن هذه المرة دون رجعة وذلك لظروف صحية، ولكن جاء ذلك للمرة الثانية حيث أن من قبل أعلن اعتزاله ولكنه عاد من خلال مسلسل يوتيرن مع الفنانة ريهام حجاج، وحقق نجاحًا كبيرًا من خلاله.

تحيا مصر يرصد لكم قرار توفيق عبدالحميد بالاعتزال الفن للمرة الثانية لحالته الصحية التي تمنعه من التمثيل

للمرة الثانية.. توفيق عبدالحميد يقرر اعتزال الفن نهائيًا

تفاجأ جمهور توفيق عبدالحميد من قرار باعتزاله الفن للمرة الثانية وقال عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، والذي أكد من خلاله أنه لم يعد قادرًا على تحمل متاعب الفن من طول وقت التصوير وغيره، وقال: " ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل ولذلك أعلن اعتزالي".

ولكن لم تكن هذه أول مرة يقرر فيها عبدالحميد الاعتزال، فمن فترة اختفى عن الأنظار تمامًا وطالبه الجمهور بالظهور لأنه قد اشتاق له من خلال أدواره الملهمة التي كان يقدمها في الدراما المصرية.

عودة توفيق عبدالحميد من خلال مسلسل يوتيرن

وبالفعل عاد عبدالحميد من جديد ولبى طلب محبيه، ولكن صُدم الجمهور بسبب قراره بالاعتزال بعد انتهاء أخر ايام تصويره في مسلسل العودة له وهو مسلسل يوتيرن مع الفنانة ريهام حجاج الذي عرض في رمضان 2022، وأكد أنه بعد إنتهاء أيام تصوير المسلسل سيعلن اعتزاله لأنه يخضع لجلسات علاج طبيعي نتيجة إصابته بإنزلاق غضروفي، وقال عبر حسابه بالفيس بوك: " أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًا".

ولكن الجمهور ربط اعتزاله بسبب ريهام حجاج، ولذلك قرر أن يوضح حقيقة ما تم تداول عبر السوشيال ميديا، وقال: " قراري سببه حالتي الصحية ولا علاقة لأى شخص به، وأرجو احترام رغبتي في عدم الكلام، وعلاقتي بريهام حجاج طيبة جدًا، وهي فعلا بمثابة ابنتي، والموضوع له علاقة بحالتي الصحية، لأنها تستحق مني الاهتمام".

وبعد أن انتهى من الجلسات العلاجية قرر أن يعود للفن من جديد وأعلن أن سيقدم عرض مسرحي للمخرج ناصر عبدالمنعم الذي تعاون معه من قبل في مسرحية رجل القلعة.

آخر أعمال توفيق عبدالحميد الدرامية

ومن جانبه، أن آخر أعمال توفيق عبدالحميد الدراية كانت من خلال مسلسل يوتيرن والذي خاض به الماراثون الرمضاني عام 2022، وشاركه البطولة كل من  ريهام حجاج، عبير صبري، محمد كيلاني، كريم قاسم، هشام عاشور، صفاء الطوخي، نانسي صلاح، عبير منير الدين، من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

تابع موقع تحيا مصر علي