عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضربة قوية لإنتر ميامي.. هل يغيب ميسي لنهاية الموسم؟

تحيا مصر

فجرت تقارير صحفية أمريكية مفاجأة من العيار الثقيل حول إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريقه إنتر ميامي، وذلك خلال الفترة الماضية.

وقد غاب الأسطورة ليونيل ميسي عن فريق إنتر ميامي في آخر ثلاث مباريات بسبب الإصابة التي تعرض لها، حيث خسر فريقه كأس أمريكا المفتوحة أمام هيوستن دينامو بهدفين مقابل هدف، كما تعادل في الدوري المحلي مرتين على التوالي ضد أورلاند سيتي ونيويورك سيتي.

هل يغيب ميسي لنهاية الموسم؟

ونشر الصحفي الأمريكي كادين ديليسا عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعي "إكس" توتير سابقًا، "أن ميسي سيغيب عن صفوف فريق إنتر ميامي حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

وأضاف، "أن مصدر داخل نادي إنتر ميامي أكد، أن الأرجنتيني يعاني من تمزق في أوتار الركبة عمقه 2 سم، وذلك ما أكدته أشعة الرنين المنغاطيسي، مما سيجعله لن يتواجد مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري".

وأوضح الصحفي، "لقد تعرض ليونيل ميسي لتلك الإصابة خلال مباراة منتخب الأرجنتين ضد نظيره الإكوادور، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، قبل أن تتفاقم في مباراة إنتر ميامي أمام تورنتو".

ولم يشارك ليونيل ميسي في أي مباراة، منذ مباراة فريق إنتر ميامي ضد تورنتو عندما غادر ملعب المباراة في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول.

وبذلك ينتهي ينتهي الموسم الكروي للأرجنتيني ليونيل ميسي، وينتهي معه موسم إنتر ميامي، حيث من المقرر أن يستكمل الفريق مشواره في تصفيات الدوري الأمريكي، بسبب حلوله مركز متأخر في جدول الترتيب.

حديث مدرب إنتر ميامي عن إصابة ميسي

وقال تاتا مارتينو المدير الفني لنادي إنتر ميامي، عن تصريحات الصحفي الأمريكي كادين تيليسا، "علينا أن نعتبر أن هذا التقرير غير صحيح، فما الذي سيحدث لهذا الشخص الذي كتبه؟، نحن نتابع إصابة ميسي مباراة بعد أخرى".

وأضاف المدير الفني، "نحن نقوم بإجراء الفحوصات الطبية للاعب ليونيل ميسي، وسنفعل ذلك قبل مباراة شيكاغو المقبلة لتحديد مشاركته من عدمها".

وأكمل، "لن نخاطر بمشاركة ميسي في نهائي الكأس، من المحتمل أن يكون جاهزًا للمباراة المقبلة، ليونيل عاد للتدريبات لكن بشكل فردي، ويشعر بتحسن من وقت لآخر".

تابع موقع تحيا مصر علي