عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم شاهين: نقابة المعلمين دائمًا في صدارة المشهد لدعم الرئيس السيسي

إبراهيم شاهين وكيل
إبراهيم شاهين وكيل أول نقابة المهن التعليمية

أكد إبراهيم شاهين وكيل أول نقابة المهن التعليمية، أن نقابة المعلمين دائمًا في صدارة المشهد لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في فترة الإنتخابات الرئاسية القادمة لاستكمال مسيرة البناء والنهوض.

إبراهيم شاهين: دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي يدل على دعم الدولة المصرية

وأشار"شاهين" الى أن دعم الرئيس عبدالفتاح السيسي يدل على دعم الدولة المصرية لاستكمال الإنجازات التي تحققت على مدار العشر سنوات الماضية، وأن المستقبل افضل.

وأضاف الى أنه تم حضور عشرة آلاف معلم، تأييدًا لرئيس عبدالفتاح السيسي، ومناشدته للترشح لفترة رئاسية جديدة.

وأكد على أن دورهم دؤوب كمعلمين للوقوف بجوار الدولة المصرية، في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها، وأن هذا التجمع لا يمكن لأي جهة تأسيسية تجميعه، ومثال طيب لشعور المعلمين اتجاه الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وتابع "شاهين" أن هذه الفترة مليئة بالتحديات الكبيرة، ولا ننكر أن الإقتصاد المصري يمر بأزمة، ونحتاج الى مجهود كبير للنهوض بالإقتصاد، وبالطبع نحن في حالة إرتفاع أسعار نتيجة التضخم.

وكيل المهن التعليمية: الرئيس عبدالفتاح السيسي يتجه الى بناء البنية الأساسية للعمل على بناء مستقبل أفضل

وأكمل الى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يتجه الى بناء البنية الأساسية للعمل على بناء مستقبل أفضل، وأن نتائج تلك الإنجازات لا تظهر في يوم وليلة، ولكن كل هذه المشاريع الضخمة تشجع على الإستثمار، وأن عبور الأزمة الإقتصادية سيكون عن طريق الإستثمار، بالإضافة الى الإتفاقيات التي تم توقعها مع  مجموعة بريكس أو الدول كالصين أو الهند وأخيرًا الإمارات، للتعامل مع العمله المحلية بدلًا من الدولار.

واختتم أن إستمرار مصر على تلك الخطى ستؤدي الى تخطى هذه العقبة الإقتصادية والى إستقرار مصر، وأننا سنجني ثمار ما تم بناءه خلال العشر سنوات الماضية.  

تابع موقع تحيا مصر علي