عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمين عام نقابة المعلمين لـ تحيا مصر:« لا يستطيع أي إنسان أن يستكمل ما بدأه الرئيس السيسي غيره»

محمد عبدالله الأمين
محمد عبدالله الأمين العام للمعلمين

كشف محمد عبدالله الأمين العام للمعلمين، عن اجتماع عدد كبير من المعلمين بالنقابة العامة من أجل الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم الموافق السبت 30 من شهر سبتمبر، والتي وصل عددهم إلى 10 ألاف معلم، من جميع ربوع مصر من أسوان إلى مطروح.

الأمين العام للمعلمين: اجتماع كل معلمي مصر بالنقابة يدل على رؤيتهم لفترة رخاء كبيرة خلال الفترة الماضية

كما أكد الأمين العام للمعلمين عن اجتماع كل معلمي مصر بالنقابة لعمل تأييدات لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة جديدة، مبينًا سبب تزكيتهم للرئيس، وهو رؤيتهم لفترة رخاء كبيرة خلال الفترة الماضية، والتي تمثلت في زيادة عدد المعلمين إلى 30 ألف معلم بجانب بناء المدارس بناءً على قرارات رئيس الجمهورية التي أصدرها، ومنها أيضا زيادة بدل الاعتماد وبدل المعلم، مؤكدًا على رؤية المزيد من القرارات لصالح المعلم خلال الفترة القادمة.

محمد عبدالله: جميع معلمي مصر يطالبوا الرئيس السيسي بالترشح للانتخابات

وأضاف عبد الله أن المعلمين اجتمعوا اليوم تحت إشراف ونقابة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب في حشد كبير للمطالبة بترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، معلنًا عن سبب تأييدهم للسيسي وذلك من أجل استكمال لاستكمال الإنجازات الخاصة بالتنمية التي بدأها منذ تقلده مقاعد الحكم، مؤكدا أنه لا يستطيع إنسان غيره أن يستكمل هذه المشروعات، ومنها الطرق والسكك الحديدية، وتوسعات قناة السويس وغيرها من الإنجازات التي صارت على أرض الواقع.

الأمين العام للمعلمين: معلمو مصر يطالبون الرئيس بالترشح من أجل استكمال عنصر البناء وخصوصا البناء الإنساني

طالب معلمو مصر خلال تواجدهم بالنقابة العامة للمعلمين الرئيس السيسي بالترشح لرئاسة الجمهورية 2024، لاستكمال مرحلة البناء التي نادى بها الرئيس عن طريق "مبادرة حياة كريمة" و "تكافل وكرامة" و "100 مليون صحة " وغيرها.

وعن دور المعلم الوطني اتجاه مشاكل وقضايا الوطن، أكد الأمين العام لنقابة المعلمين في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر، أن المعلم هو الركيزة الأساسية في المجتمع كما أنه  فكر أساسي في كل بيت وبكل جزء بمصر، مشيدا بوجود العديد من المشروعات القومية في جميع ربوع مصر، وهى واضحة على مرمى رؤية جميع أفراد المجتمع، ومنها الثروة السمكية والإنتاج الزراعي.

وتابع أمين أن المعلم يشعر بقضايا الوطن من حوله بدليل أنه جاء من كافة محافظات مصر من أجل ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسي للانتخابات من أجل استكمال البناء وخصوصًا البناء الإنساني، بل واستكمال المشروعات القومية المتواجدة بالوطن.

مسابقة 30 ألف معلم

ومن جانبه صرح الأمين العام لنقابة المعلمين أن تعيين المعلمون الجدد يتم على اختيار الكفاءات وليست الوسايط، معلنًا عن سير المسابقة الجديدة 30 ألف معلم خلال الفترة الحالية عن طريق التنظيم والإدارة، من أجل بناء أولاد مصر بطريقة سلمية صحيحة.

تابع موقع تحيا مصر علي