عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيدات يد الأهلي يواجه «نزيكو الكاميروني» ببطولة إفريقيا

تحيا مصر

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي، اليوم الأحد مع فريق نزيكو الكاميروني، في ثاني مبارياته ببطولة إفريقيا للأندية والتي تقام في الكونغو.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل

من المقرر أن تقام المباراة في، الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، وتمثل أهمية كبيرة للجهاز الفني واللاعبات في ظل السعي نحو تحقيق الفوز الثاني للفريق وتصدر المجموعة الأولى. 

عقد محمد عادل المدير الفني جلسة مع اللاعبات أكد خلالها على ضرورة التركيز الشديد لتقديم أفضل ما يمكن من أجل تصدر المجموعة والمنافسة علي اللقب.

وتضم قائمة سيدات يد الأهلي في البطولة: منة الله السيد - فرح الشاذلي - أمينة هشام - فرح حازم - رنا راضي - تقى كامل - ڤيڤالدا دا سيلڤا - دونجو كمارا - رحمة محمد - ملك أحمد - روان سعيد - دنيا صقر - نوال خليل - أمينة عاطف - سارة الخولي - نصرة عيد - ليلى حماد - شهد الشواربي.

ويتواجد فريق سيدات يد الأهلي في المجموعة الأولى إلى جانب فرق بريميرو الأنجولي ونزيكو الكاميروني وجرين دي سيل الكونغولي.

مباراة الأهلي وسان جورج 

وفاز الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برباعية نظيفة، ، سجل الأهداف كلا من محمد مجدي أفشة ( هدفين)، ومحمود عبد المنعم كهربا ( هدفين).

وفي لقاء الذهاب، كان قد فاز الأهلي، بثلاثية سجلها كلا من حسين الشحات ( هدفين)، وبيرسي تاو هدفًا.

تفاصيل أهداف مباراة الأهلي وسان جورج

سجل الهدف الأول محمد مجدي أفشة، خلال العشر دقائق الأولى من زمن الشوط، من ركلة حرة مباشرة، تحصل عليها إمام عاشور، بعد خطأ من جانب أحد لاعبي الفريق الأثيوبي.

أما الهدف الثاني، سجله محمود عبد المنعم كهربا، من ركلة جزاء، عند الدقيقة 34 من زمن الشوط.

الهدف الثالث، سجله أفشة، عند الدقيقة 37 من زمن الشوط، بعد متابعة لعرضية من كريم الدبيس، ليضعها صاحب الهدف الأول بسهولة، داخل مرمى الفريق الأثيوبي.

تابع موقع تحيا مصر علي