عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يقدم التهنئة لقضاة مصر بمناسبة الاحتفال بيوم القضاء المصري

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية، وذلك بحضور المستشار عمر مروان وزير العدل.

الرئيس السيسي يقدم التهنئة لقضاة مصر بمناسبة الاحتفال بيوم القضاء المصري

وصرح المستشار أحمد فهمى، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس تقدم بالتهنئة والتقدير لقضاة مصر بمناسبة الاحتفال بيوم القضاء المصري الذي يواكب الأول من أكتوبر ،مؤكداً التقدير الكبير للدور الذي تقوم به الجهات والهيئات القضائية في ترسيخ وحماية المبادئ الدستورية وإعلاء سيادة القانون وصون حقوق المواطنين، بما يحقق العدالة ويسهم في تعزيز الاستقرار والسلام الاجتماعي.

السيسي يوجه رسالة للمصريين

على جانب آخر، وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، العديد من الرسائل للمصريين، وذلك خلال "حكاية وطن.. بين الرؤية والإنجاز"، والذي انطلق أمس السبت،  من العاصمة الإدارية الجديدة، ويعقد على مدار 3 أيام.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مؤتمر حكاية وطن، سنشهد خلاله "حكاية مصر" منذ عام 2011 إلى اليوم، من منظور الدولة.

وأضاف "السيسي"، في كلمة له مع بداية المؤتمر: "كان في حوار وطني أطلقناه من السنة اللي فاتت، وقلونا هنسمع بعض، والنهادره هنحكي حكاية مصر، لأنه مهم تعرفوا التحديات اللي كانت بتقابلها، واللي كانت كفايلة تنهي دول مقدرتش تقف على حالها لحد دلوقتي".

وتابع: "أنا بكرر الكلام ده كتير.. فالنالس تقول بتكرر الكلام ده كتير ليه؟.. للتذكرة، علشان قدام ربنا أقوله قولت وكررت بدل المرة 100 مرة، لأن البلد مش بتكبر كده، ولكن بتكبر وتنمو بعمل وشقى وتضحية وإخلاص وأمانة مش كلام".

وعلق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على العرض الذي قدمه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال مؤتمر "حكاية وطن"، والذي استعرض خلاله الإنجازات التي حققتها الدولة المصرية منذ عام 2014 إلى عام 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي