عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قلعة بلا حصون.. ريال مدريد في أزمة دفاعية قبل مواجهة أوساسونا

تحيا مصر

يعاني فريق ريال مدريد من أزمة كبيرة في خط الدفاع أمام أوساسونا المباراة المقبلة بالدوري الإسباني، بعد تعرض وذلك بعد تعرض ناتشو فيرنانديز للطرد خلال لقاء جيرونا الأخير.

ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد نظيره أوساسونا على ستاد "سنتياجو برنابيو" معقل الفريق الملكي، مساء السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

وقد حقق ريال مدريد فوزًا ثمينًا على منافسه جيرونا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، ليحتل الفريق الملكي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مرة أخرى.

ناتشو يهدم دفاع مدريد 

وشهدت مباراة المارينجي ضد جيرونا الأخيرة، طرد المدافع ناتشو فيرنانديز قائد الفريق، وذلك بعد التدخل العنيف على بورتو لاعب نادي جيرونا، وذلك قبل نهاية المباراة بلحظات قليلة، ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه ناتشو والتي على إثره تم نقل اللاعب إلى المستشفى.

وسوف يغيب المدافع ناتشو عن صفوف فريق ريال مدريد بسبب حصوله على البطاقة الحمراء والإيقاف لعدة مباريات، حيث من المتوقع أن تصل عقوبته من 4 إلى 10 مباريات، في بطولة الدوري الإسباني.

وبعد حصول ناتشو على البطاقة الحمراء، وضع الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد في ورطة كبيرة، وذلك بسبب الغيابات الكثيرة التي ضربت خط الدفاع منذ بداية الموسم.

قلعة بلا حصون

ومنذ بداية الموسم الجاري، بدأت لعنة الإصابات والغيابات في ضرب صفوف ريال مدريد، وكانت البداية عندما تعرض البرازيلي إيدير ميليتاو للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، والتي ستبعده عن المستطيل الأخضر قرابة الـ 6 أشهر.

وقد تعرض اللاعب النمساوي ديفيد الأبا مدافع الفريق الملكي إلى إصابة قوية خلال مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس بالدوري الإسباني، حيث يغيب عن صفوف الفريق لأسابيع مقبلة.

وبالتالي، سيكون الألماني أنطونيو ردويجير هو المدافع الوحيد المتاح للتواجد في التشكيل الأساسي للمارينجي في مباراة أوساسونا المقبلة بالدوري الإسباني.

وسيضطر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لتغيير مراكز أحد اللاعبين لتعويض الغيابات التي ضربت صفوف الفريق، إلا في حال عودة ديفيد الأبا من الإصابة التي لحقت به.

تابع موقع تحيا مصر علي