عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد فاروق لـ"لجنة الحكام" : الأخطاء كارثية.. و اتعلموا من البريميرليج

محمد فاروق
محمد فاروق

وجه الإعلامي محمد فاروق رسالة خاصة للجنة الحكام في الدوري المصري الممتاز برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا ، عقب نهاية منافسات الجولة الثانية من المسابقة المحلية .

محمد فاروق يهاجم الحكام بعد تكرار الأخطاء 

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" المذاع عبر فضائية "TeN " :" أخطاء التحكيم في الدوري الممتاز كارثية ، رغم مرور جولتين فقط من المسابقة ، فعلى سبيل المثال مباراة فاركو أمام المصري ، تغاضى الحكم حمادة القلاوي عن ركلة جزاء مستحقة للفريق السكندري لصالح مهاجمه الدولي السوداني سيف تيري بعد تدخل واضح من حسين السيد الظهير الأيسر للفريق البورسعيدي ".

وأضاف : " ما يزيد الأمر سوءاً هو موقف لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة البرتغالي فيتور بيريرا ، وعدم وجود لائحة تطبق على المخطئ ، و أنصح لجنة الحكام بضرورة التطور والنظر إلى ما حدث في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث قدمت لجنة الحكام بالبريميرليج اعتذاراً رسمياً لفريق ليفربول بعد إلغاء هدف صحيح للكولومبي لويس دياز مهاجم الريدز خلال مباراة توتنهام ".

مشوار الأهلي في كأس مصر 

ويأتي مشوار الأهلي في كأس مصر،  على النحو التالي:

الأهلي استهل مشواره في البطولة، بمواجهة فريق منتخب السويس، وتمكن من الفوز بصعوبة، بنتيجة هدف دون رد.

وفي لقاء دور ال 16، ضرب موعدًا أمام فريق الداخلية، مساء أمس الأحد، وتفوق بثنائية نظيفة، سجلهما كلا من الجنوب أفريقي بيرسي تاو. ومحمد مجدي أفشة.

سجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الداخلية في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد تمريرة من حسين الشحات إلى أفشة الذي مرر تمريرة ساحرة إلى بيرسي تاو المتمركز داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ويسجل الكرة في الشباك.

وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام الداخلية في الدقيقة 92 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما تسلم أفشة الكرة خارج منطقة الجزاء وسدد بباطن القدم على يسار الحارس محمد مجدي داخل الشباك

أما في دور الثمانية، فجاء تأهله من هذا الدور بصعوبة، والذي كان على حساب فريق المصري البورسعيدي، بعد أن حول تأخره بهدف، للفوز بهدفين مقابل هدف وحيد. 

تابع موقع تحيا مصر علي