عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«الإصلاح والنهضة» يوجه كافه قواعده للنزول إلى الميادين لدعوة الرئيس السيسي للترشح في انتخابات الرئاسة المقبلة

رئيس حزب الإصلاح
رئيس حزب الإصلاح والنهضة

أعلن حزب الإصلاح والنهضة، عن توجيهه لكافة قواعده وكوادره للنزول إلى الميادين لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح في انتخابات الرئاسة المقبلة.

ودعا الحزب، كافة كوادره وقواعده في كافة المحافظات للنزول إلى الميادين المختلفة دعوة للرئيس عبد الفتاح السيسي للترشح.

وأكد الحزب، على دعمه الكامل للرئيس عبد الفتاح السيسي لولاية جديدة وعلى أهمية إعادة انتخابه استكمالا لمسيرة التنمية والبناء التي بدأها سيادته كزعيم استثنائي يبني الجمهورية الجديدة ويضع دعائم وأسس الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة.

وشدد الحزب، على ما أكد عليه في بياناته السابقة من أنه يضع جميع مقارات الحزب في كافة المحافظات تحت تصرف حملة دعم الرئيس وأنه قد وجه قواعده في كافة المحافظات في وقت سابق لتحرير توكيلات دعم للرئيس عبد الفتاح السيسي.

حزب الإصلاح والنهضة يدشن حملة «مصر تختار الرئيس»

وكان قد عقد حزب الإصلاح والنهضة، الأربعاء الماضي، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن إطلاق حملة حزب الإصلاح والنهضة الإنتخابية والتي تحمل عنوان "مصر تختار الرئيس" دعمًا من الحزب للرئيس عبد الفتاح السيسي" لانتخابات رئاسة الجمهورية.

حزب الإصلاح والنهضة: نرى أن مصر أمام مرحلة استثنائية من تاريخنا الحديث

وثمن ما تقوم به الهيئة الوطنية للانتخابات من مجهودات تمتاز بالاحترافية والنزاهة والحيادية، فهي كما أعلنت منذ أيام بأنها على مسافة متساوية من جميع المرشحين، فإنها بإعلانها الجدول الزمني لكافة إجراءات الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي نراه جدول زمني كافٍ سواء في فترة جمع التوكيلات أو في فترة الدعايا الانتخابية. 

وأشار إلى أن حملة "مصر تختار الرئيس" الانتخابية مقسمة على ثلاثة مراحل، المرحلة الأولى وهي مرحلة جمع نماذج التأييد والتي بدأت بالفعل منذ يومين، والمرحلة التانية وهي مرحلة التوعية السياسية، والتي تستهدف توعية المواطن بأهمية المشاركة ومعايير اختيار المرشح وأيضا دعوة المواطنين لانتخاب سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وسنقوم فيها بالإجابة عن أسئلتهم وخاصة في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية، والمرحلة الثالثة والأخيرة وهي مرحلة الحشد الانتخابي، وستقوم فيها بتحديث قواعد البيانات الخاصة بالحزب لتسهيل دعوة الناخبين في أيام التصويت، بالإضافة إلى توفير مجموعة من اللوجستيات والخدمات والتسهيلات للمواطنين أيام التصويت، وأخيرا مراقبة العملية الانتخابية والتأكد من سيرها بشكل ناجح.

تابع موقع تحيا مصر علي