عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تداهم أوكار المخدرات في المحافظات

مخدرات
مخدرات

وجهت أجهزة وزارة الداخلية حملات أمنية لضبط جرائم الإتجار في المخدرات، ونجحت جهود الأجهزة الأمنية في تحقيق العديد من النتائج في مجال مكافحة جرائم الإتجار بالمواد المخدرة، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار بالمواد المخدرة.

تحيا مصر

الداخلية تداهم أوكار المخدرات

حيث أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات الأمن عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن المنوفية عن ضبط (3 أشخاص "لهم معلومات جنائية") لقيامهم بالإتجار فى المواد المخدرة ، وبحوزتهم (كمية لمخدر الحشيش وزنت كيلو جرام - كمية لمخدر الهيروين – بندقية آلية - 2 فرد محلى - عدد من الطلقات النارية – ميزان حساس) .

الداخلية تضبط 2.6 كيلو حشيش

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن كفرالشيخ من ضبط (شخصين "لهما معلومات جنائية") لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة.. وبحوزتهما (كمية لمخدر الحشيش وزنت 2,600 كيلو جرام- كمية من مخدر الهيروين وزنت كيلو جرام- 2 سلاح أبيض)، وبمديرية أمن الأقصر من ضبط (شخصين "لهما معلومات جنائية") لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة.. وبحوزتهما (كمية لمخدر الحشيش وزنت 9 كيلو جرام- بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار). 

الداخلية تضبط 3 كيلو حشيش في المنيا

كما نجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الدقهلية في ضبط (عاطلان "لهما معلومات جنائية") لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة.. وبحوزتهما (كمية لمخدرى "الحشيش، البانجو" 2 فرد محلى وعدد من الطلقات لذات العيار - سلاح أبيض- مركبة توك توك "بدون لوحات معدنية")، وبمديرية أمن المنيا في ضبط (عاطلان "لأحدهما معلومات جنائية") لقيامهما بالإتجار فى المواد المخدرة .. وبحوزتهما (كمية لمخدر الحشيش وزنت 3 كيلو جرام – بندقية خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار).

وبمواجهتهم إعترفوا بحيازتهم المواد المخدرة بقصد الإتجار، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي