عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب قرار خاطىء.. محمد صلاح يفشل في إنجاز جديد بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح

حٌرم الدولي المصري محمد صلاح جناح فريق ليفربول الإنجليزي من معادلة إنجاز الثنائي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي وديفيد بيكهام نجم مانشستر يونايتد السابق، وذلك بسبب قرار تحكيمي خاطيء.

وتعرض فريق ليفربول للهزيمة أمام توتنهام هوتسبير بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس على ستاد "توتنهام ستديوم"، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة "البريميرليج".

صلاح يفشل تحقيق رقم قياسي جديد

منذ بداية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حقق محمد صلاح انطلاقة رائعة مع فريقه ليفربول سواء كان بالتسجيل أو صناعة الأهداف، وذلك خلال أول 6 مباريات للموسم الجاري.

لكن سلسة المساهمة في الأهداف توقفت بمواجهة فريق توتنهام هوتسبير مساء أمس السبت، بعد فشله في التسجيل أو صناعة الأهداف، والتي انتهت بفوز "السبيرز" بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل هدف ليفربول الهولندي كودي جاكبو، من صناعة فيرجيل فان دايك.

وكان محمد صلاح على بٌعد مساهمة تهديفية واحدة خلال مواجهة توتنهام، حتي يعادل الرقم القياسي الخاص بالنرويجي هالاند والإنجليزي ديفيد بيكهام، وذلك بعد مساهمته في 6 مباريات ماضية منذ بداية الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقد استطاع محمد صلاح صناعة الهدف الاول لليفربول، عندما سجل زميله لويس دياز، لكن جاء حكم المباراة وألغى الهدف بداعي التسلل بقرار خاطىء.

فقد ساهم اللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام مع فريقه مانشستر يونايتد في الأهداف خلال أول 7 مباريات، وذلك خلال موسم 2000-2001، قبل أن يتوقف عن المساهمة أمام أرسنال.

أمام مهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، فقد فعلها في أول موسم له ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث ساهم في أول 9 مباريات، وذلك رقم قياسي جديد خاص باللاعب النرويجي.

مباراة ليفربول وتوتنهام 

افتتح الكوري الجنوبي سون هيونج مين، التسجيل لصالح توتنهام عند الدقيقة 36 من زمن المباراة، ثم أدرك الهولندي كودي جاكبو هدف التعادل للريدز، عند الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، ولكن سجل الكاميروني جويل ماتيب، هدف فوز فريق توتنهام، بالخطأ في مرمى ليفربول، في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، التي تلقى فيها ليفربول أول هزيمة له في الموسم، وفشل في استغلال هزيمة السيتي، وتراجع للمركز الثالث برصيد 16 نقطة.

أما فريق توتنهام هوتسبير، فتساوى في النقاط مع ليفربول، وأصبح يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق الأهداف.

تابع موقع تحيا مصر علي