عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يوافق على حل الأزمة مع محمود علاء مع تطيبق الغرامة

تحيا مصر

استقر الكولومبي خوان كارلو أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك على قرار التراجع عن إيقاف اللاعب محمود علاء، والعودة إلى التدريبات الجماعية للفريق، خلال الفترة المقبلة.

وقد قرر المدير الفني أوسوريو بإيقاف المدافع محمود علاء لمدة أسبوعين، مع تغريمه 250 ألف جنيه والتدريب بشكل منفرد، وذلك بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهم، قبل مباراة الفارس الأبيض أمام بطل جيبوتي.

أوسوريو يكتفي بالغرامة 

وصرح مصدر داخل نادي الزمالك لـ "تحيا مصر"، أن أوسوريو قد تراجع عن إيقاف محمود علاء وعودته إلى التدريبات الجماعية للفريق، وذلك بسبب حاجة الفريق لجميع اللاعبين نظرًا لقلة عدد المتواجدين في قائمة الفريق هذا الموسم.

وأضاف، شدد أوسوريو على توقيع الغرامة المالية والتي تبلغ 250 ألف جنيه، حيث أشار أن تطبيق هذه الغرامة رسالة واضحة لجميع اللاعبين الذين يخرجون عن النص.

أزمة محمود علاء مع أوسوريو

وبدأت الأزمة بين خوان كارلوس أوسوريو مع اللاعب محمود علاء، خلال المران الأخير للفريق الأبيض قبل المواجهة المرتقبة أمام أرتا سولار الجيبوتي، إذ بدأ محمود علاء مشادات كلامية مع المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام، عندما رغب المدافع في خوض التقسيمة، لكن عبد الهادي رفض.

وتلفظ المدافع محمود علاء بألفاظ خارجة ضد أوسوريو ومدحت عبد الهادي، وعلى إثرها قرر الكولومبي خروجه من التدريبات الجماعية للفريق، بسبب انتقاده لقرارات الجهاز الفني خلال المران الرئيسي لنادي الزمالك.

موعد مباراة الزمالك القادمة 

الزمالك الذي يبحث الجمهور عن موعد مباراته القادمة، كان قد نجا بصعوبة من كمين فريق أرتا سولار بالكونفدرالية، من خلال الفوز برباعية مقابل هدف وحيد د، خلال المواجهة التي جمعت بينهما ضمن منافسات إياب دور الـ٣٢ من بطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

_ الزمالك سيلاقي البنك الأهلي مساء يوم السبت الموافق 7 من أكتوبر، وبعدها يتواجه أمام سموحة مساء يوم 21 من أكتوبر المقبل

_بعد ذلك سيتواجه الزمالك أمام إنبي: مساء يوم 27 من أكتوبر مساء وأمام زد يوم 3 نوفمبر المقبل.

_ الزمالك ضد فيوتشر: مساء يوم 29 من نوفمبر، بعدها سيتم تأجيل مباراة أمام فاركو، بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مباريات الزمالك في دور المجموعات من الكونفدرالية، سيتم تحديدها فور إجراء قرعة هذا الدور يوم الجمعة المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي