عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاتحاد الإنجليزي يقرر تغريم ليفربول 25 ألف إسترليني بعد لقاء توتنهام

تحيا مصر

كشفت تقارير صحفية مساء اليوم، الأحد، عن معاقبة نادي ليفربول الإنجليزي بسبب عدم الانضباط وسوء سلوك اللاعبين، خلال مباراة الريدز أمام نظيره توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد انتهت مباراة توتنهام ضد ليفربول والتي أقيمت على ستاد "توتنهام ستديوم"، بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

عقوبات الاتحاد الإنجليزي

ونشرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، قرر غرامة ليفربول بقيمة 25 ألف جنيه إسترليني، بسبب سوء السلوك وعدم الانضباط بعد تلقيه 6 بطاقات صفراء بجانب 2 بطاقة حمراء.

وأكملت الصحيفة، أن لوائح وقوانين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، أن أي فريق يحصل على 5 بطاقات صفراء أو أكثر في لقاء واحد، سيتم تغريمه لغرامة مالية كبيرة بسبب عدم الالتزام بسلوك اللعب النظيف.

صلاح يفشل تحقيق رقم قياسي جديد

منذ بداية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حقق محمد صلاح انطلاقة رائعة مع فريقه ليفربول سواء كان بالتسجيل أو صناعة الأهداف، وذلك خلال أول 6 مباريات للموسم الجاري.

لكن سلسة المساهمة في الأهداف توقفت بمواجهة فريق توتنهام هوتسبير مساء أمس السبت، بعد فشله في التسجيل أو صناعة الأهداف، والتي انتهت بفوز "السبيرز" بهدفين مقابل هدف واحد، حيث سجل هدف ليفربول الهولندي كودي جاكبو، من صناعة فيرجيل فان دايك.

وكان محمد صلاح على بٌعد مساهمة تهديفية واحدة خلال مواجهة توتنهام، حتي يعادل الرقم القياسي الخاص بالنرويجي هالاند والإنجليزي ديفيد بيكهام، وذلك بعد مساهمته في 6 مباريات ماضية منذ بداية الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وقد استطاع محمد صلاح صناعة الهدف الاول لليفربول، عندما سجل زميله لويس دياز، لكن جاء حكم المباراة وألغى الهدف بداعي التسلل بقرار خاطىء.

فقد ساهم اللاعب الإنجليزي ديفيد بيكهام مع فريقه مانشستر يونايتد في الأهداف خلال أول 7 مباريات، وذلك خلال موسم 2000-2001، قبل أن يتوقف عن المساهمة أمام أرسنال.

أمام مهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، فقد فعلها في أول موسم له ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث ساهم في أول 9 مباريات، وذلك رقم قياسي جديد خاص باللاعب النرويجي.

تابع موقع تحيا مصر علي