عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: انهيار ابنة محمد فريد خلال تشييع جثمانه.. محمود البزاوي يكشف عن موقف جمعه بالراحل وحيد حامد وهذه كواليس تحضير إلهام شاهين لشخصيتها في الفريدو

محمد فريد وإلهام
محمد فريد وإلهام شاهين _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية، اليوم الأحد الموافق 1 أكتوبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

انهيار ابنة الراحل محمد فريد أثناء تشييع جثمان والدها من مسجد الحصري

انهارت نجلة الفنان محمد فريد من البكاء أثناء تشييع جثمان والدها بمسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، حيث ألقت عليه نظرة الوداع الأخيرة.

ورحل محمد فريد عن عمر ناهز 83 عامًا، بعد أن كانت ابنته تدعوا له بالشفاء منذ أيام من خلال صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ على ابى بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيه جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، وشافِيه وعافِيه واعف عنه، واشمله بعطفك ومغفرتك، وتولّه برحمتك يا أرحم الراحمين.

محمود البزاوي يكشف عن موقف جمعه بالراحل وحيد حامد أثناء تصوير «عايز ابقى كافر»

كشف الفنان محمود البزاوي عن حبه الكبير للكاتب الراحل محمود السعدني، إذ أشار إلى أنه تعلم من الراحل الكثير في حياته، وأن السعدني كان صاحب فضل عليه، فدائمًا كان ينصت التلميذ لأستاذه حتى يأخذ من خبراته ومعلوماته كل ما يضاف له، كما أكد البزاوي أنه يحب أن يُرافق الكبار دائمًا، ليتعلم منهم مثل السعدني ووحيد حامد.

و عن موقف جمعه مع الراحل وحيد حامد، أثناء تصوير مشهده الشهير “عايز أبقا كافر” في مسلسل بدون ذكر اسماء، إذ قال:  أنا بطمع أني أشتغل مع الناس اللي هستفيد منهم، أستاذ وحيد قالي هتعمل معايا مشهد والمسلسل بيتكتب، وافقت وعملت المشهد على قناعة، ولقى إعجاب كبير من الجمهور.

إلهام شاهين تكشف عن كواليس تحضيرها لشخصية سوسو في مسلسل الفريدو

كشفت النجمة المصرية إلهام شاهين عن كواليس تحضيرها لشخصية سوسو في مسلسل الفريدو الذي يعرض حاليًا على شاشة التليفزيون.

وقالت في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: عندي مخزون كافي جدًا من المعلومات عن مرض الزهايمر مش محتاجة اقرأ عنه وشوفته لايف مع ناس على الطبيعة.

تابع موقع تحيا مصر علي