عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق السيد: أوسوريو مدرب "غريب".. وتغييراته خاطئة وهو السبب فى تراجع الزمالك

أوسوريو
أوسوريو

أكد طارق السيد قائد نادي الزمالك السابق، أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو هو السر فى تراجع مستوي الفريق، خلال الفترة الأخيرة، بسبب التغييرات في طرق اللعب والتشكيل وأدوار اللاعبين، وأمور أخري.

تصريحات طارق السيد بعد تأهل الزمالك أمام أرتا سولار 

وقال طارق السيد فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" كثرة التغيير فى طرق اللعب وأدوار اللاعبين، تؤثر على الزمالك بشكل كبير، وهو السبب فى أن يكون وضع الفريق صعب أمام أرتا سولار الجيبوتي فى الكونفدرالية، وهو ما جعل التأهل صعب للغاية، والجميع مش سعيد بسبب التغييرات.

وأضاف:" الزمالك مش فى الحالة الطبيعية، فمن المفروض أن الفريق يلعب السهل من أجل الفوز، ولكن لأول مرة الزمالك يلعب بثنائي رأس حربة فى مباراة الأمس، مع تغيير فى طريقة اللعب، أمور غريبة وتغيير مكان أحمد فتوح واللعب فى مركز المدافع، هل ده يجوز؟، هل لاعب أنا محتاج أن يتواجد فى المراكز الهجومية، أقوم بعودته للخف، بجانب أيضًا، خروج الجزيري الذي أصبح أمر غريب جدًا، أوسوريو للأسف مدرب غريب.

وتابع:" المكسب أمس كان بسبب اللاعبين والجماهير ، وكان ضروري الفوز والتأهل لدور المجموعات وفي يناير سيتم التعاقد مع لاعبين مميزين بعد حل أزمة القيد.

الزمالك يفوز على أرتا سولار بفضل الجماهير 

صنعت جماهير القلعة البيضاء، معجزة كروية، في تأهل فريق كرة القدم بنادي الزمالك، لدور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، وذلك خلال مواجهة الأمس أمام فريق أرتا سولار الجيبوتي، والتي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات إياب دور الـ٣٢ من بطولة الكونفدرالية.

الزمالك الذي كان قد تلقى خسارة بثنائية نظيفة أمام الفريق الجيبوتي، في لقاء الذهاب، كان بحاجة لتسجيل 3 أهداف خلال لقاء الإياب، لكن في هذا اللقاء حدث ما لا يحمد عقباه، حيث سجل الفريق الجيبوتي، الهدف الأول خلال النصف الأول من المباراة، وسط أداء غير متوقع من لاعبي الزمالك، خلال هذا الشوط.

في الشوط الثاني، وبسبب تلاحم الجمهور، التي أرسلت كلمات كان لها مفعول السحر على لاعبي الفارس الأبيض، تبدل الحال، وقدم اللاعبون ملحمة كروية، نتج عنها تسجيل هدفين في أقل من 5 دقائق، ليقترب الفريق نحو هدفه رويدًا رويدًا.

الزمالك الذي كان يقدم مستوى هزيل في الشوط الأول، انتفض خلال النصف الثاني من المباراة، والفضل في ذاك يرجع للجمهور الذي لم يتوان عن التشجيع وإرسال الكلمات التحفيزية للاعبين، على مدار المباراة، وبفضل ذلك تمكن الفريق من الفوز وتسجيل 4 أهداف، في واحدة من الريمونتادات التاريخية، التي سيظل شاهد التاريخ عليها.

تأهل الزمالك جاء بشق الأنفس، لكنه في الأخير تحقق الهدف وتأهل الفريق لدور المجموعات، وينتظر الفريق قرعة هذا الدور التي تُجرى مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 6 من أكتوبر الجاري، بجنوب إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي