عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب المصريين الأحرار يصف مؤتمر «حكاية وطن» ببانوراما استعادة الوطن

حزب المصريين الاحرار
حزب المصريين الاحرار

وصف حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، ما شهده مؤتمر "حكاية وطن" بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، بأنه بانوراما استعادة وطن استطاع أن يحقق الإعجاز رغم جميع التحديات.

حزب المصريين الأحرار: عرض رئيس الوزراء يعكس حجم الجهود المضنية لاستعادة الدولة المصرية

وقال الحزب، في بيان له، ان عرض رئيس الوزراء خلال فعاليات المؤتمر يعكس حجم الجهود المضنية لاستعادة الدولة المصرية ووضع أسس بنيان الجمهورية الجديدة، وهو بمثابة رد قاطع على أبواق الكذب وأصوات العداء التي تحاول التقليل من حجم النجاحات العظيمة.

حزب المصريين الأحرار يدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للوصول بالوطن الى  أفضل صورة ومكانة

وأضاف الحزب، أن رسائل المكاشفة المعتادة من الرئيس للجميع وقوله لديكم فرصة تغيير إذ أردتم يعكس تجرد تام وزهد في السلطة بينما شاغله الوطن، وإذ يؤكد المصريين الأحرار قيادة وأعضاء بكافة المستويات التنظيمية أننا معك وبك نستطيع الوصول ببلادنا إلي أفضل صورة ومكانة وكما كنا معا لاجتياز كبوة الإخوان وأهل الشر سنكون معا للجهد والعمل حتي نحصد ثمار جهود قيادتكم الرشيدة.

وأشار إلى أن هناك دورا عظيما على كافة القوى السياسية والمجتمع المدني ووسائل الإعلام ليكونوا أذرعا في إعادة الثقة لقلوب المصريين لتجاوز ما يحاول إرساؤه أبواق الشر وأصوات العداء، ولا سيما أن هناك خطوات رامية للرئيس للعمل على كافة الملفات لوجود دولة ذات رواسخ قوية وثابتة.

وأوضح أن حديث الرئيس صادق وجهوده شاهدة فإن الأمم لا تبني بالتشكيك والتخوين ولكن بالإصلاح والبناء والعمل.

تابع موقع تحيا مصر علي