عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يتضمن 6 أغنيات.. أصالة تطرح الجزء الاول من ألبومها الجديد لحقت نفسي

أصالة
أصالة

طرحت المطربة أصالة بالتعاون مع شركة روتانا أحدث ألبوماتها الغنائية والتي أتت بعنوان "لحقت نفسي"، وشاركت به مع كبار الملحنين والموزعين ومن المقرر أن تحقق من خلاله نجاحات كبيرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل ألبوم أصالة الجديد الذي أتى بعنوان لحقت نفسي 

تفاصيل ألبوم لحقت نفسي لأصالة 

وضم ألبوم لحقت نفسي 6 ألبومات غنائية اتو على هذا النحو: أغنية "مانجا" من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع توما، أما عن أغنية "مارس أبريل" من كلمات عليم و ألحان نور عز وتوزيع أحمد مغربي، أما عن أغنية رجل مثالي فهمي من كلمات أحمد إبراهيم وألحان كريم نيازي، وتوزيع كريم أسامة.

وجاءت أيضا، أغنية فووق من كلمات عمر عبده علي وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع محمد ياسر، أما عن أغنية لما بنتجاهل من كلمات محمود كلازا، وألحان كريم نيازي، توزيع طارق عبد الجابر، وأغنية الاخبار الحلوة من كلمات محمود سليم، وألحان كريم أحمد، وتوزيع كريم أسامة.

فائق حسن يتغزل بأصالة عبد اعلان ألبومها الجديد 

من ناحية اخرة، كان قد نشر فائق حسن صورة للبوستر الرسمي لـ ألبوم أصالة الجديد والذي أتى بعنوان “لحقت نفسي”، وعلق عليها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: تشبهين موهبتك متفردة متجددة.. الفن للفن جعلتي منه أولوية فكنتي أيقونة الشرق.

بينما أصالة كتبت: " الفن عالم رحب وطن حبيب أهداني كل اللي بحلم يكمل معي بهالحياة.. شغف ممتع حلم متجدد تتجدد معه أيامي .. تعالوا نجرب نفصل عن كل شي ونروح مشوار حلو مع صولا زينت لكم المكان بكل شي زينة.. بتمنى فرحكم قد الفرح اللي بقلبي وأنا عم غني لكم".

أصالة تثير الجدل بحذف منشورتها على انستجرام

ويذكر، أن أصالة كانت قد أثارت الجدل بقيامها بحذف منشورتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بشكل مفاجئ، ما جعل الجمهور يتنبأ بإعلان انفصالها عن زوجها ولكن كانت المفاجأة هي إعلان طرحها ألبوم جديد.

تابع موقع تحيا مصر علي