عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موقف عمرو السولية من المشاركة مع الأهلي أمام إنبي

تحيا مصر

يواصل عمرو السولية لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الغياب عن صفوف الفريق أمام فريق إنبي في المواجهة المقبلة ببطولة كأس مصر، والتي تجمع بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل. 

عمرو السولية يغيب عن مواجهة الأهلي وإنبي 

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق إنبي يوم الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

ويستمر عمرو السولية في الغياب عن النادي الأهلي أمام إنبي بسبب تنفيذ اللاعب لبرنامجه التأهيلي من أجل التعافي والتخلص من الإصابة بالتمزق في العضلة الخلفية والتي لحقت به مؤخرًا في تدريبات الفريق. 

مروان عطية يقترب من الظهور أساسيًا أمام إنبي 

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إعادة مروان عطية لاعب خط وسط الفريق للتشكيل الأساسي، وذلك قبل مواجهة إنبي المقبلة في بطولة كأس مصر.

ويلتقي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فريق إنبي يوم الأربعاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس مصر.

وعلم تحيا مصر أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي قرر عودة مروان عطية بجانب أليو ديانج وإمام عاشور في خط وسط المارد الأحمر أمام إنبي في المباراة المقبلة.

وشارك أحمد نبيل كوكا بجوار المالى أليو ديانج فى خط وسط الأهلى أمام بطل إثيوبيا بينما استقر كولر على عودة مروان عطية للظهور فى التشكيل الأساسى فى مباراة إنبى على حساب أحمد نبيل كوكا.

مشوار الأهلي في كأس مصر 

ويأتي مشوار الأهلي في كأس مصر،  على النحو التالي:

الأهلي استهل مشواره في البطولة، بمواجهة فريق منتخب السويس، وتمكن من الفوز بصعوبة، بنتيجة هدف دون رد.

وفي لقاء دور ال 16، ضرب موعدًا أمام فريق الداخلية، مساء أمس الأحد، وتفوق بثنائية نظيفة، سجلهما كلا من الجنوب أفريقي بيرسي تاو. ومحمد مجدي أفشة.

سجل بيرسي تاو الهدف الأول للنادي الأهلي أمام الداخلية في الدقيقة 38 من عمر المباراة، بعد تمريرة من حسين الشحات إلى أفشة الذي مرر تمريرة ساحرة إلى بيرسي تاو المتمركز داخل منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ويسجل الكرة في الشباك.

وأضاف محمد مجدي أفشة الهدف الثاني للنادي الأهلي أمام الداخلية في الدقيقة 92 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعدما تسلم أفشة الكرة خارج منطقة الجزاء وسدد بباطن القدم على يسار الحارس محمد مجدي داخل الشباك

أما في دور الثمانية، فجاء تأهله من هذا الدور بصعوبة، والذي كان على حساب فريق المصري البورسعيدي، بعد أن حول تأخره بهدف، للفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي