عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب المنتخب.. أوسوريو يدرس إعادة صبحي لحراسة الزمالك أمام البنك الأهلي (خاص)

محمد صبحي
محمد صبحي

يدرس الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، إعادة محمد صبحي لتشكيل الفريق الأساسي أمام البنك الأهلي، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري نايل، التي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

محمد صبحي يقترب من التواجد في تشكيل الزمالك الأساسي أمام البنك الأهلي 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن خوان كارلوس أوسوريو يرغب في إعادة محمد صبحي لتشكيل الفريق الأساسي أمام البنك الأهلي في المباراة المقبلة، من أجل عدم فقد اللاعب للثقة بعدما غاب عن تشكيل الفريق في المباراة الأخيرة أمام أرتا سولار والتي انتهت لصالح الفارس الأبيض برباعية مقابل هدف وحيد. 

وأضاف المصدر أن أوسوريو عقد جلسة مع عبد المنصف مدرب حراس المرمى بالنادي واستقروا على عودة محمد صبحي لتشكيل الفريق الأساسي أمام البنك الأهلي، حيث أن الكولومبي يرى أن الحارس يواجهه سوء حظ غريب خلال الفترة الأخيرة، ولا يختلف على إمكانياته الفنية. 

وأكد المدير الفني أن محمد صبحي هو الحارس الأول له في ترتيباته لحراس نادي الزمالك، ويرغب في إعادته للتشكيل حتى لا يفقد اللاعب مكانته في منتخب مصر، خاصة أنه الأقرب للتواجد في المعسكر المقبل بجانب محمد الشناوي وأحمد الشناوي حارسي الأهلي وبيراميدز على الترتيب. 

وواصل المصدر أن التنافس الإيجابي بين عواد وصبحي في مركز حراسة مرمى نادي الزمالك يعد في مصلحة الفريق، خاصة أن الثنائي يتمتعان بإمكانيات فنية كبيرة والمنافسة بينهم تصب في مصلحة الفارس الأبيض. 

وكان محمد صبحي غاب عن تشكيل نادي الزمالك الأساسي أمام أرتا سولار الجيبوتي، في المباراة التي حسمها الفارس الأبيض بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، وصعد على أساسها إلى دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري 

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري، يرتفع عليها أسهم البحث عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، حيث منتظر أن يلتقي الزمالك أمام فريق البنك الأهلي، في لقاء الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري، ستكون أمام البنك الأهلي، وسينطلق أحداثها في تمام السابعة مساء السبت المقبل، الموافق 7 من أكتوبر الجاري.

الزمالك يبحث عن فوز اول في البطولة، التي استهلها بالوقوع في فخي التعادل الإيجابي أمام كلا من بيراميدز والمقاولون العرب، وكذلك يبحث فريق البنك عن أولى نقاطه في البطولة، التي تعرض فيها للهزيمة خلال الجولتين الأولى والثانية أمام كلا من طلائع الجيش وبيراميدز.

تابع موقع تحيا مصر علي