عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جومانا مراد تنضم للجنة تحكيم مسابقة أفلام شباب مصر في مهرجان الإسكندرية السينمائى

تحيا مصر

أعلن مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط أن الفنانة جومانا مراد لجنة تحكيم أفلام شباب مصر في الدورة الـ 39، مع كل من الناقد سمير شحاتة وسامي حلمي.

تحيا مصر يرصد لكم ترأس جومانا مراد لجنة تحكيم مسابقة أفلام شباب مصر في مهرجان مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط

جومانا مراد تترأس لجنة تحكيم مسابقة أفلام شباب مصر

تترأس النجمة جومانا مراد لجنة تحكيم مسابقة أفلام شباب مصر في مهرجان الإسكندرية السينمائى لدول البحر المتوسط الـ 39، والذي المقرر افتتاحه اليوم حتى 5 أكتوبر، مع الناقد سمير شحاتة وسامي حلمي.

وهو تحت رعاية معالي وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني واللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، ومن تنظيم الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما برئاسة الناقد الأمير أباظة ويشارك في المسابقة التي أعلن عنها أفلام الطويلة وقصيرة من دول البحر المتوسط في أفريقيا وأسيا وأوروبا.

تحت شعار السينما ترقص وتغني.. فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط

تقام مساء اليوم فعاليات مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط بدورته الـ 39 بـ اسم الفنانة إلهام شاهين وتحت شعار السينما ترقص وتغني، برئاسة الناقد السينمائي الأمير أباظة، ومن المقرر أن ينطلق حفل الافتتاح في بمكتبة الاسكندرية بأوبريت "لسه الأغاني ممكنة" وهو فكرة وإخراج  محمد مرسي، ألحان وتوزيع محمد مصطفى، وبطولة مجموعة كبيرة من فناني الإسكندرية وتصميم الإستعراض محمد ميزو فيديو وإضاءة محمد المأموني وأشعار دكتور محمد مخيمر ومخرج منفذ محمد طوسون ومكياج وملابس مارينا مجدي، ويعرض فيلم فاطيما في حفل الافتتاح وهو إنتاج منحة المهرجان العام الماضي للأفلام القصيرة.

ومن المقرر مشاركة 120 فيلم من 25 دولة، على أن يتم تكريم المهرجان عدد من كبار النجوم ومنها حنان مطاوع، خالد زكي، المخرج اليوناني كوستاس فيرس، الفرنسية  كارولين سيلول العماني خالد الزدجالي، والمنتج الفرنسي جون لوليفي.

آخر اعمال جومانا مراد السينمائية


ومن جهة أخرى، شاركت جومانا مراد في بطولة فسلم ع الزيرو لـ محمد رمضان، مع كل من نيللي كريم، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، محمد لطفي، الطفل منذر مهران، تأليف مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل.

تابع موقع تحيا مصر علي