عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب المستقلين الجدد: ما حدث من إنجازات في الدولة المصرية أشبه بالإعجاز

هشام عناني
هشام عناني

أكد الدكتور هشام عناني رئيس حزب المستقلين الجدد أن الحزب شارك في فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر "حكاية وطن"، وخطابات الرئيس عبدالفتاح السيسي تعطي قوية وثقة، وأن المؤتمر كان  بمثابة كشف حساب بالأرقام ومكاشفة لكل الشائعات التي دارت حول المشروعات القومية، وأن الجهد الذي تم بذله على مدار التسع سنوات تم توضيحه بالأرقام والإحصائيات. 

وأوضح أن فعاليات المؤتمر تضمنت جلستين مهمين للغايه في مجالي الإسكان والنقل، وأن الجلستين أوضحوا كل ما تم على أرض مصر من هدف وإرادة ورؤية واضحة بها أسس وبنية تحتيه قويه جدا، ولم يغيب عن القيادة السياسية بناء ورؤية وطن ووضع أسس حديثة، وأن الرئيس أوضح خلال كلمته أنه يجب على المصريين وعي وفهم ما يحدث على أرض الواقع وأننا نريد ان نضع لمصر موقع على الخريطة بمعنى ان تكون دوله قادرة على الإدارة السياسية ودوله قادرة بمكانتها وتاريخها واقتصادها وسياستها.

هشام عناني:  المواطن البسيط لم يغب ابدًا عن بال القيادة السياسية 

وأشار الى أن الاسكان قدم أكثر من 30 ألف وحده للمواطن البسيط، وتؤكد على أن المواطن البسيط لم يغب ابدًا عن بال القيادة السياسية ، وأن الدولة تسير على وتيرة وخطى ثابتة نحو عاصمة إدارية جديدة،وأن هناك أربعين مدينة جديدة تضاف الى الخريطة العمرانية للدوله المصرية ،وتم القضاء على كابوس كبير كان يواجه الدولة المصرية ولم يجد له حل سوى الرئيس عبدالفتاح السيسي وهو العشوائيات بالقضاء على 375 منطقة.

"عناني" ما حدث من إنجازات أشبه بالإعجاز 

وأضاف "عناني" الى أن هناك نقطه لمكاشفة كل المغالطات والتشكيك في حتمية وجود المشاريع القومية الكبرى، وأن هذا الإنجازحدث  في هذا الوقت القصير من عمر الدولة المصرية وأنه أشبه بالإعجاز.

وتابع: تم عمل أيضًا كشف حساب لكل ما تم في وزارة النقل سواء كان نقل بحري او نقل بري او نهري او شبكة الطرق او تجهيزالموانئ وغيرها، وأن الدولة المصرية بذلت جهد وعطاء وتسير برؤية وإرادة سياسية نحو هدف واحد وهو بناء الجمهورية الجديدة وقيام دولة على اسس سليمة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي