عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمال يوسف: أزمتي مع السرطان خلتني أعرف أن فيه ربنا

جمال يوسف
جمال يوسف

أكد الفنان جمال يوسف، أنه أصبح قريبًا من الله بعد نجاته من مرض السرطان، مشيرًا إلى أن فكره تغير بعد هذه الأزمة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات جمال يوسف في زووم ونص

تصريحات جمال يوسف في زووم ونص

وكشف جمال بوسف، خلال لقاؤه ببرنامج زووم ونص، المذاع عبر شاشة قناة هي، والذي تقدمه الإعلامية نورهان عبدالفتاح، معاناته مع مرض السرطان، ولافت إلى أنه لم يكن قريب من الله قبل مرضه، وهذه الأزمة جعلته يقترب من الله أكثر.

موضحًا: أزمة السرطان خلتني أعرف أن ربنا موجود، طبعا أنا عارف من الاول أن ربنا موجود، بس مكنتش قريب منه أوي، بصلي وبصوم وأذكي وإيماني ازداد أكتر.

وتابع: بقيت عارف أن أنا كنت ميت، فما بالك أنتي بقا لو بقى ليا رزق في حته ربنا مش هيدهولي وقومني تاني، أنا مكنتش بتكلم، مكنتش باكل ولا بشرب، كنت فعلا ميت، ربنا كبير واتغير فكري كتير اه الحمد لله

تفاصيل حكايات جروب الماميز

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال جمال يوسف حكايات جروب الماميز الذي يتكون من 15 حلقة، وتدور أحداثها حول إحدى المدارس الخاصة التى تقرر نقل جروب الماميز من واقعه الافتراضي إلى الواقع الحقيقي، عن طريق مكتب تعمل من خلاله الأمهات داخل المدرسة، ولكل صف دراسي واحدة من الأمهات تمثله وتطرح وجهة نظر أمهات باقي الأولاد بنفس الصف.

حكايات جروب الماميز يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: خالد سليم، ودينا فؤاد وانتصار وحجاج عبد العظيم ووليد فواز ونورهان وهبة عبد الغني ويوسف إسماعيل وهشام الشاذلي ورباب ممتاز وأماني كمال وهو سيناريو وحوار سمر طاهر، إيرين يوسف، مي سعيد، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، ومن إخراج أحمد صالح.

تابع موقع تحيا مصر علي